محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
نبيل الحلفاوي وعبد الله غيث وصلاح قابيل

كشف الفنان نبيل الحلفاوي حقيقة رفضه المشاركة في مسلسل "ذئاب الجبل" بسبب التشاؤم من الموت، بعد وفاة اثنين من زملائه أثناء عملهما في نفس الدور.

وتلقى نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر السؤال التالي: "قبطان ارجو الرد لنفي او إثبات هذه المعلومة. المخرج مجدي ابو عميرة طلبك في دور علوان البكري لكن حضرتك رفضت بسبب التشاؤم لوفاة الفنانين صلاح قابيل وعبدالله غيث".

نرشح لك - مواعيد عرض مسلسل "سيب وأنا أسيب" لـ هنا الزاهد وأحمد السعدني

تغريدة نبيل الحلفاوي

ورد نبيل الحلفاوي على السؤال عبر تويتر بتغريدة قال فيها: "بداية لا مكان للتشاؤم في الموضوع. المخرج مجدي ابو عميرة كان قد عرض على المشاركة في العمل وهو مازال نصا مكتوبا واعتذرت وسألني عن رأيي وهل أنصحه بالاعتذار فقلت له بالعكس العمل سينجح جماهيريا".

عبد الله غيث

وأضاف: "بعد وفاة العزيز صلاح قابيل طلب مني أن أحل مكانه فاعتذرت وقلت له لا أتحمل أن يشاهدني عمرو (نجل الفنان صلاح قابيل) ويقول كان هذا دور أبي. أما بعد وفاة العزيز عبدالله غيث.. الدور لم يعرض على أحد لأنه كان قد قارب على الانتهاء منه. واستطاع المخرج أن يتصرف فيما تبقى من مشاهده".

طالع أيضا - عزيز الشافعي يكشف لـ"في الفن" كيفية مزج الشعر بالعامية في "والله أبدا" ورد فعل الهضبة عن فكرتها: نحاول كسر القوالب حتى نتطور

صلاح قابيل

ودور علوان البكري، الذي جسده الراحل عبد الله غيث في مسلسل "ذئاب الجبل"، من الأدوار التي علقت بذاكرة الجمهور رغم مرور سنوات على عرض المسلسل، وفي العام الماضي تواجد اسم عبد الله غيث ضمن تريند موقع Twitter بسبب هذه الشخصية (التفاصيل)

ولعبد الله غيث قصة مع هذا المسلسل إذ كان الدور في الأصل للفنان صلاح قابيل، لكنه توفي أثناء التصوير، وعندما أسند الدور لعبد الله رفضه في البداية قائلا "عايزين يموتوني" لكنه قبله في النهاية وتوفي أيضا خلال التصوير، وتم تغيير النهاية.

ومسلسل "ذئاب الجبل" عرض عام 1993، وهو من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة ومن بطولة أحمد عبد العزيز، عبد الله غيث، شريف منير، حمدي غيث، صلاح عبد الله، ميرنا وليد، سماح أنور، وائل نور، إنعام سالوسة، زوزو نبيل، عبد الله محمود، وفاء مكي.

نبيل الحلفاوي

يذكر أن نبيل الحلفاوي شارك في بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، الذي عرض في موسم رمضان 2021، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، إنتاج سينرجي، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نور محمود، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال.


اقرأ أيضا:

أحمد فهمي يكشف عن معنى التاتو المرسوم على ذراعه الأيسر (فيديو)

نشرتها على أغنية روبي "يا ليالي" - دينا الشربيني بفستان أسود قصير في كواليس جلسة تصوير جديدة

سليمان عيد وأوكا والنجوم في جنازة والد مي كساب

من تأليفه … أحمد سعد يقدم أغنية خاصة للمرأة التونسية في حفله بمهرجان قرطاج


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5