محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 23 يوليو، 2023
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي عن منافسه فيلمه "مستر إكس" لباقي أفلام موسم عيد الأضحى 2023.

وقال "فهمي" في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "أفلام العيد كلها كانت كبيرة ودا أول مرة يحصل في العيد ولو في فيلم واخد إيرادات كبيرة لازم تعرف واخد كام شاشة عرض".

نرشح لك - عزيز الشافعي يكشف لـ"في الفن" كيفية مزج الشعر بالعامية في "والله أبدا" ورد فعل الهضبة عن فكرتها: نحاول كسر القوالب حتى نتطور

وبسؤاله عن إيرادات فيلم "تاج" لتامر حسني، قال: "نجم كبير وعلى راسي، وكذلك كريم عبد العزيز ولما بصحى بلاقي أكتر من حاجة معرفش أنا رقم كام في مصر، في السعودية بنقدر نعرف الإيرادات وفي الآخر الشاشات اللي خدتها في مصر، ولو ادتوني شاشتين، هشتغل وأنجح، وفي آخر الصيف جمع كل حاجة وقولي أنا ترتيب كام، ولو الأخير".

أحمد فهمي

وقدم أحمد فهمي الشكر للمنتج أحمد السبكي قائلا: "مش بيفرق معاه أي حاجة غير إن هو عايز يعمل فيلم حلو، وقولتله عايزين نعمل فيلم كوميدي صورته حلوة جدًا، ويبقى نقلة لينا كلنا على مستوى الصورة، وطول الوقت بيخاف على الصناعة وهو اللي كان بينتج أفلام وقت الثورة".

أحمد فهمي

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث "مستر إكس" حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، ويحافظوا على حقوقهم كاملة في نفس الوقت.

يضم الفيلم عددا كبيرا من ضيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عيد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدم الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود، إخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

ويشارك فيلم "مستر إكس" ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 ويعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي.

اقرأ أيضا:

إلهام شاهين ولبلبة وياسر جلال والنجوم يجتمعون في حفل زفاف ابنة أحد الأصدقاء بالساحل الشمالي

عجلة وبحر وفاكهة ورياضة … رحلة استجمام أسماء شريف منير في دهب

أحدهم قتلت شخصيته في المسلسل وآخر جسد مشهد نهايته.. فنانين توفوا أثناء تصوير أعمالهم الفنية

قتلت حماتها وأشعلت النيران في زوجها..مشهد واحد في "سلامة في خير" قاد مدام جربيس لحبل المشنقة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5