أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
ترافيس سكوت وذا ويكند

استعدادًا لإطلاق ألبومه الرابع Utopia، أطلق مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت تعاونًا غنائيًا مع المطربي The Weeknd وباد باني.

كان ترافيس سكوت قد أعلن عن الأغنية يوم الخميس، وأطلقها أمس الجمعة 21 يوليو، ووصلت اليوم للمركز الثاني عالميًا على منصة سبوتيفاي، بينما حققت المركز الأول في الولايات المتحدة.

تمزج الأغنية أنواع مختلفة من الموسيقى مثل التراب والباونس والفانك البرازيلي، وهي من توزيع جاهان سويت وBoi-1da وإلانجيلو ومن تأليف ترافيس سكوت وذا ويكند وباد باني.

يستعد ترافيس سكوت لتأدية أغاني ألبومه Utopia يوم إطلاقه في الحفل المقرر إقامته في مصر تحت سفح الأهرامات يوم الجمعة 28 يوليو.

يذكر أن هذا التعاون السادس بين ترافيس سكوت وذا ويكند، وقد أطلقا في الماضي الأغاني Power Is Power وWake Up وSkeletons وPray 4 Love وWonderful.

وكان ذا ويكند قد نشر تغريدة من أحد معجبين ترافيس تشير إلى أن الأول لن يقيم حفلات يوم 28 يوليو، ما يوحي بأنه سينضم لسكوت في حفله بمصر.

كشف محمد سراج، العضو المنتدب لشركة تيكتس مارشيه، الشركة المنظمة لحفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، عن رأي ترافيس سكوت في الأزمة التي تواجه إقامة الحفل في موعده يوم الجمعة المقبل.

وقال محمد سراج في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "إحنا معانا تصاريحنا لغاية هذه اللحظة، ولم يصلنا ورق بعكس ذلك، لكن للأسف مش عارفين ندخل الهرم. حجزنا الهرم، ودافعين ثمن الأيام الماضية اللي مدخلناش فيها، وكل جهة واخدة نفس الموقف، أنا مش هشيل مسؤولية لوحدي".

اقرأ أيضًا:

الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت: لا نعلم جهة الرفض.. ونناشد الرئيس لإنقاذ سمعة مصر

اقرأ أيضا:

إلهام شاهين ولبلبة وياسر جلال والنجوم يجتمعون في حفل زفاف ابنة أحد الأصدقاء بالساحل الشمالي

أحدهم قتلت شخصيته في المسلسل وآخر جسد مشهد نهايته.. فنانين توفوا أثناء تصوير أعمالهم الفنية

قتلت حماتها وأشعلت النيران في زوجها..مشهد واحد في "سلامة في خير" قاد مدام جربيس لحبل المشنقة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5