محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
ترافيس سكوت

كشف محمد سراج، العضو المنتدب لشركة تيكتس مارشيه، الشركة المنظمة لحفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، عن رأي ترافيس سكوت في الأزمة التي تواجه إقامة الحفل في موعده يوم الجمعة المقبل.

وقال محمد سراج في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "إحنا معانا تصاريحنا لغاية هذه اللحظة، ولم يصلنا ورق بعكس ذلك، لكن للأسف مش عارفين ندخل الهرم. حجزنا الهرم، ودافعين ثمن الأيام الماضية اللي مدخلناش فيها، وكل جهة واخدة نفس الموقف، أنا مش هشيل مسؤولية لوحدي".

نرشح لك - ممثلة تركية تثير الجدل … خلعت ملابس السباحة على الشاطئ

ترافيس سكوت

وأضاف: "فريق ترافيس سكوت كله موجود في مصر من 15 يوم، بندفع عليهم ملايين الجنيهات فنادق، والحفلة تكلفت فوق 40 مليون جنيه يعني أكثر من مليون دولار، وإحنا هندفع ضرائب ملايين، وساعدنا اقتصاد البلد، وبايعين تذاكر بملايين لـ 54 بلد، فالناس الأجانب لازم حد يقول لهم تيجوا أو ترجعوا تذاكركم، والحفلة هيتم بثها للعالم كله من الهرم".

ترافيس سكوت

وحول وجود مخاوف من إقامة الحفل، قال محمد سراج: "لو في حد قلقان يوضح لنا سبب قلقه، وإما نتعهد إنه لن يحدث، أو لا نقدر ويطلع لنا جواب إلغاء للحفلة".

طالع أيضا - رامي جمال يكشف سبب إصابته بالبهاق ... خسر 100 ألف دولار تكلفة كليب بعد انتهاء تصويره

ترافيس سكوت

أشار محمد سراج إلى اهتمام الصحافة العالمية بحفل ترافيس سكوت في مصر بقوله: "كل يوم سكوت يكلمنا، والـ CNN بتكلمه عايزين يعرفوا إيه اللي بيحصل، وطلبنا منه عدم الرد، وكل يوم بيسألوه".

وحول رأي ترافيس سكوت في أزمة إقامة الحفل، قال محمد سراج: "هو بيقول إنتو بتحاربوا نفسكم، أنا كنت جاي أعمل نقطة فاصلة في تاريخ الترفيه في مصر".

أوضح محمد سراج أن إقامة الحفل تلقى دعما من الهيئات السياحية بقوله: "السياحة بتساعد بكل ما أوتيت من قوة، لكن هي ليست جهة رفض أو قبول".

ترافيس سكوت

وكشف محمد سراج موعد وصول ترافيس سكوت لمصر قائلا: "المفروض موعد وصوله قبل الحفلة بيومين، وفريقه كله موجود في مصر، وهتبقى مشكلة كبيرة أمام الإعلام العالمي لو جاء لمصر ولم يوضح له أحد سبب عدم دخوله".

وردا على سؤال هل توجد مفاوضات مع جهات ما حول إقامة الحفل، قال محمد سراج: "كل الجهات بتقول مش عارفين، وأنا أسأل عن طريق البرنامج المشكلة عند مين؟".

وأكمل: "للأسف ترافيس سكوت كان له طلب وإحنا رفضناه، بيقول لو مش هتقدروا على تأمين الحفلة ممكن أجيب معايا فريق تأمين من برا".

يأتي ذلك بعدما وجهة ترافيس سكوت رسالة للحكومة المصرية عن إقامة الحفل، أكد فيها عدم صحة الشائعات التي تثار حول ممارسة طقوس غريبة في حفلاته (التفاصيل)


اقرأ أيضا:

على أنغام "بلبطة" … ليلى علوي تستمتع بوقتها على الشاطئ في الساحل الشمالي (فيديو)

كواليس تصوير مشهد الحادث في مسلسل "ريفو" (فيديو)

6 تشابهات بين شادي أشرف وأمير عيد.. الزعيم والملابس السوداء ومعاناة حقيقية أبرزهم

ملخص تصريحات أحمد فهمي في "تفاعلكم": أتمنى تربية "ذئب" وهذا أكثر شيء أكرهه في هنا الزاهد ومفيش خلافات بيني وبين زوجاتي السابقات


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5