محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو، 2023 | آخر تحديث: السبت، 22 يوليو، 2023
ترافيس سكوت

أصدرت نقابة المهن الموسيقية إخطارًا لمنظمي حفل ترافيس سكوت بالأهرامات، تتطالبهم فيه بـ الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل وإلا سيتم سحب التراخيص.

وجاء نص بيان نقابة المهن الموسيقية للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت كالتالي: السادة وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضة من شركة تن فور برودكشن، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم، نحيط سيادتكم علما بأنه لم يرد للنقابة العامة للمهن الموسيقية من قبل سيادتكم حتى الآن ما يفيد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل.

نرشح لك - ممثلة تركية تثير الجدل … خلعت ملابس السباحة على الشاطئ

وأردف البيان: وردا على ما أثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه، فإن للنقابة الحق في ذلك بعد ما ورد إليها من سابقة إدانة وفيديوهات موثقة لنجم الحفل، استوجبت استشعار القلق والريبة وكافة المخاوف المشروعة التي ورد ذِكرها بمحتوى البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية بتاريخ 2023/7/11.

وتابع البيان: "وبناءً على ذلك نحيط سيادتكم علما بأنه في حال عدم موافاتنا باستخراج كافة الموافقات الأمنية يُعد الترخيص الصادر من قبل النقابة العامة لاغيا، وهذا إخطار منا بذلك، وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير".

نشرت الإعلامية لميس الحديدي عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر رسالة من مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بعد الجدل الكبير الذي أثير حول إقامة حفله الغنائي في منطقة الأهرامات بتاريخ 28 يوليو الجاري.

طالع أيضا - رامي جمال يكشف سبب إصابته بالبهاق ... خسر 100 ألف دولار تكلفة كليب بعد انتهاء تصويره


وجاء في رسالة ترافيس سكوت:

"إلى من يهمه الأمر، ردا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا، والتي أشارت إلى طقوس غريبة في حفلاتي، لا توجد لدي أغنية واحدة تهين أي شعب ناهيك عن المصريين، ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة فقط احتفالات".

وأضاف: "أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري، ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات وهو يعني الكثير لي. أقمت حفلة ناجحة جدا في السعودية في إبريل أمام 70 ألف متفرج، ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل والحصول على التصاريح".

ترافيس سكوت

وتابع: "أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة، والمثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقية، حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث".

واختتم ترافيس سكوت رسالته قائلا: "لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت 20 يوليو لن نتمكن من أقامه الحفل. أرجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة يعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر و اقتصادها و كنوزها".

رسالة ترافيس سكوت

اقرأ أيضا:

على أنغام "بلبطة" … ليلى علوي تستمتع بوقتها على الشاطئ في الساحل الشمالي (فيديو)

كواليس تصوير مشهد الحادث في مسلسل "ريفو" (فيديو)

6 تشابهات بين شادي أشرف وأمير عيد.. الزعيم والملابس السوداء ومعاناة حقيقية أبرزهم

ملخص تصريحات أحمد فهمي في "تفاعلكم": أتمنى تربية "ذئب" وهذا أكثر شيء أكرهه في هنا الزاهد ومفيش خلافات بيني وبين زوجاتي السابقات


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5