محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
رامي جمال وميريام فارس

هاجم الفنان رامي جمال الفنانة ميريام فارس، مستعيدا تصريحات أدلت بها النجمة اللبنانية في أحد المؤتمرات الصحفية عام 2019.

وقال رامي جمال خلال استضافته في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: "زمان كنت بحبها، قدمت أغنيتين ثلاثة وهي صغيرة وكان شكل جديد شبه الأجانب، وصوتها لطيف بس مش صوت رهيب".

نرشح لك - ممثلة تركية تثير الجدل … خلعت ملابس السباحة على الشاطئ

ميريام فارس

وأضاف: "نجاحها في الفترة دي أعتقد بنسبة 90 % كان بسبب مصر، لإن مكانش في قنوات أغاني غير في مصر، وفكرة إني أشوف أي فنان بينسى الخير اللي شافه من البلد دي وناسها، انسى براحتك بس تغلط مش هنسيبك".

رامي جمال

وتابع: "حسي بالعظمة وإنت قاعدة في بيتك وحمامك، لكن مش أحس بالعظمة فأقل أدبي، ولما أتكلم عن مصر والشعب المصري خليكي عارفة فنانين أكبر منك بكتير وقت ما بنعوزهم بيحضروا، وأكيد مش هي الكبيرة على مصر".

طالع أيضا - رامي جمال يكشف سبب إصابته بالبهاق ... خسر 100 ألف دولار تكلفة كليب بعد انتهاء تصويره

رامي جمال

وكانت ميريام فارس وصفت نفسها في أحد المؤتمرات الصحفية المقامة على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019 بأنها فنانة "ثقيلة على مصر"، وأجرها عال عليها، وهو الأمر الذي اعتبره المصريون إهانة ليطالبوا بمنع دخولها مصر.

وقالت ميريام في وقت سابق إنها كانت تحيي حفلين أو 3 حفلات أسبوعيا في مصر قبل الثورة، مضيفة أنه بعد ذلك توقفت الحفلات ومن ثم ازدادت شهرتها وارتفع أجرها، وأضافت: "أحب أتكلم بصراحة، الحقيقة أنني كبرت وأجري عال عليهم، وأصبحت لي متطلبات كثيرة، وأصبحت ثقيلة على المصريين".

ميريام فارس

ووقتها قُوبلت تصريحات ميريام فارس بالهجوم الشديد سواءً داخل مصر أو خارجها واتهمها البعض بالغرور الذي يُهلك الفنان وطالبها الكثير بالإعتذار للشعب المصري.


اقرأ أيضا:

على أنغام "بلبطة" … ليلى علوي تستمتع بوقتها على الشاطئ في الساحل الشمالي (فيديو)

كواليس تصوير مشهد الحادث في مسلسل "ريفو" (فيديو)

6 تشابهات بين شادي أشرف وأمير عيد.. الزعيم والملابس السوداء ومعاناة حقيقية أبرزهم

ملخص تصريحات أحمد فهمي في "تفاعلكم": أتمنى تربية "ذئب" وهذا أكثر شيء أكرهه في هنا الزاهد ومفيش خلافات بيني وبين زوجاتي السابقات


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5