محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
محمد رمضان ومنذر مهران في مشهد من ع الزيرو

طرحت شركة العدل جروب الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم "ع الزيرو"، من بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، تمهيدا لطرحه في السينما خلال الفترة المقبلة.

يكشف البرومو عن احتواء الفيلم على دراما إنسانية مؤثرة، من خلال محاولة محمد رمضان إنقاذ حياة ابنه المريض، والمواقف التي يتعرض لها في سبيل حصوله على المبلغ المالي اللازم لإجراء العملية، ونستعرض في السطور التالية أبرز الملاحظات على برومو فيلم "ع الزيرو".

نرشح لك - ممثلة تركية تثير الجدل … خلعت ملابس السباحة على الشاطئ

محمد رمضان في مشهد من ع الزيرو

إطلالة محمد رمضان

يظهر محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو" بإطلالة مختلفة تتناسب مع مهنة الشخصية التي يقدمها ضمن أحداث العمل، وخاصة تصفيفة شعره العصرية، وفي مرحلة أخرى من الفيلم يظهر حليق الرأس تماما.

محمد رمضان وخالد الصاوي وإسلام إبراهيم في مشهد من ع الزيرو

مهنة محمد رمضان

يجسد محمد رمضان في الفيلم دور منسق أسطوانات "دي جي"، وأحد لقطات البرومو تستعرض حفلة يحييها على سطح إحدى العمارت، ويساعده الفنان إسلام إبراهيم.

طالع أيضا - رامي جمال يكشف سبب إصابته بالبهاق ... خسر 100 ألف دولار تكلفة كليب بعد انتهاء تصويره


أزمة نيللي كريم

كشف إعلان فيلم "ع الزيرو" عن تعرض نيللي كريم لأزمة، بعد قيامها بسرقة مبلغ مالي من خزانة مستشفى، وليس واضحا هل سرقت هذا المبلغ للمساهمة في علاج منذر مهران أم لغرض خاص بها.

نيللي كريم في مشهد من ع الزيرو

علاقة نيللي كريم ومحمد رمضان ومنذر مهران

كشف البرومو عن أن الأزمة التي يمر بها "دراجون" (محمد رمضان) وابنه ستقرب نيللي كريم منهما، خاصة وأنها كانت تتمنى إنجاب ابن مثله.

الأكشن

يتضمن البرومو عددا من لقطات الأكشن، بداية من وصول محمد رمضان وإسلام إبراهيم إلى "المملكة"، التي يديرها الفنان محمد لطفي، مرورا بتعرض محمد رمضان لمطاردات خطيرة من مجموعة من الأشخاص، وسقوط سيارة من دور مرتفع بأحد جراجات السيارات، واستخدام محمد رمضان طفاية حريق لتهديد أي شخص يحاول الاقتراب من غرفة العمليات، حيث يتواجد ابنه.

محمد لطفي في مشهد من ع الزيرو

الأغاني

كما كشف البرومو عن إحدى أغنيات الفيلم "ما تيجي نحلق ع الزيرو"، التي يغنيها محمد رمضان بعد اتخاذ قرار حلاقة شعره وشعر ابنه بالكامل.

جومانا مراد في مشهد من ع الزيرو

ظهور أبطال الفيلم والمشاركين به

شهد البرومو ظهور عدد من النجوم والفنانين المشاركين في فيلم "ع الزيرو"، ومنهم خالد الصاوي، محمد لطفي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وإسلام إبراهيم.

شريف دسوقي في مشهد من ع الزيرو

فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.


اقرأ أيضا:

على أنغام "بلبطة" … ليلى علوي تستمتع بوقتها على الشاطئ في الساحل الشمالي (فيديو)

كواليس تصوير مشهد الحادث في مسلسل "ريفو" (فيديو)

6 تشابهات بين شادي أشرف وأمير عيد.. الزعيم والملابس السوداء ومعاناة حقيقية أبرزهم

ملخص تصريحات أحمد فهمي في "تفاعلكم": أتمنى تربية "ذئب" وهذا أكثر شيء أكرهه في هنا الزاهد ومفيش خلافات بيني وبين زوجاتي السابقات


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5