مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 30 مايو، 2010
هند صبري في مشهد من "عايزة أتجوز"

تستكمل الممثلة التونسية هند صبري تصوير مسلسلها الجديد "عايزة أتجوز" بأستوديو مصر مع المخرج رامي إمام ومن تأليف وسيناريو وحوار غادة عبد العال.

قال المتحدث الرسمي باسم المسلسل في بيان: "تواصل هند صبري تصوير مسلسل (عايزة اتجوز) بأستوديو مصر تصوير، وتقوم فيه دور (علا) الطبيبة الصيدلية الشابة المنتمية للطبقة المتوسطة وتسعى جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل الوصول للعقد الثالث من عمرها وتبدأ أسرتها في البحث لها عن عريس، وتقابل بعض العرسان".

وتابع: أما عن عائلة هند في المسلسل فتتكون من الأم سوسن بدر والأب أحمد فؤاد سليم، والجدة وتقوم بدورها القديرة رجاء حسين، وأخيراً الشقيق ويلعب دوره طارق الإبياري ويدعى "حازم"، وأيضاً كارولين خليل في دور صديقة علا في عملها.

"عايزة أتجوز" من إخراج رامي إمــام و تأليف غادة عبد العال ديكور فوزي العوامري و تصوير هشام سري، وبه العديد من ضيوف الشرف مثل أحمد السقا و أحمد رزق و مي كساب وعمرو واكد وعمرو يوسف وكريم عبد العزيز وإدوارد.

يذكر أن "عايزة اتجوز" مأخوذة من أحد المدونات على النت بدأت عام 2007 و حققت نجاحاً كبيراً بعد أن وصل عدد زائريها إلى قرابة النصف مليون شخص، وصدرت بعدها في كتاب عن دار الشروق للنشر والتوزيع في فبراير 2008، ومن المتوقع عرضه رمضان 2010.

آخر أعمال هند التليفزيونية هي مسلسل "بعد الفراق" تأليف محمد أشرف وإخراج شيرين عادل، وبطولة نشوى مصطفى وإيهاب فهمي ونادية عزت وجليلة محمود وعبد الرحمن أبو زهرة، وعرض في رمضان 2008.

شاهد تتر "بعد الفراق"