Filfan
Filfan تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
لميس الحديدي وترافيس سكوت

انتقدت الإعلامية لميس الحديدي بيان نقابة المهن الموسيقية حول حفلة مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، قائلة: "بعيد عن كلام السوشيال ميديا فوجئنا بنقابة المهن الموسيقية طلعت بيان بتقول هتلغيه عشان مطالب الناس، من الواضح مكنش عندهم مانع ولكن يبدو أن كلام السوشيال ميديا أزعجهم".

وعلقت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON قائلة: "بيان النقابة غريب ولا يليق بمصر ولا السياحة واني كنقابة أعتمد على كلام السوشيال ميديا واطلع بيان وأقول آراء متناثرة على السوشيال ميديا، ونطلع بيان لا يليق بمصر ولا السياحة المصرية ولا أننا بنقول للعالم أبوابنا مفتوحه وبعدين نقول لا إقفلها".

نرشح لك - أحمد فهمي: أكتب لأحمد حلمي "كده رضا 2"

ترافيس سكوت

واصلت: "مؤدي الراب واضح أنه داخل البيت من بابه، وأخذ تصريحات من الجهات الأمنية ووزارة السياحة، ماينفعش بعد كل ده تطلع النقابة بيان بالشكل ده، هذا أمر ليس علمياً ولايليق بالسياحة ولا النقابة كنتوا قولوا من البداية مش عايزينه لكن نحدد حفل وبعدين نقول مش عايزينه".

استطردت: "أنا معرفش المطرب ولست من محبيه ولا كارهيه، ولا أستمع لهذا النوع من الغناء، ولكن طالما بقول أن وزارة السياحة والجهات الأمنية وافقت يطلع بيان زي ده يعتبر إيذاء لسمعة البلد وسمعة السياحة".

طالع أيضا - بالصور ... روجينا تتألق بفستان ستان أزرق خلال تكريمها في لبنان

ترافيس سكوت

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة مصطفى كامل، قد أصدرت بيانا بشأن حفلة مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد انتشار أنباء حول دعوته للماسونية في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامتها بتاريخ 27 يوليو الجاري، بمنطقة الأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.


اقرأ أيضا:

أحمد سعد يطرح كليب أغنية "يا ليالي" مع روبي (فيديو)

أحمد الفيشاوي: فاروق الفيشاوي الوحيد اللي ضرب عادل إمام

نانسي عجرم تخلع حذائها في كواليس حفل قبرص ... فيديو مرح

مدير أعمال ترافيس سكوت ينفي إلغاء حفله بمصر.. وصفحة محبيه: قوانين المهن الموسيقية تسري على الفنانين المصريين فقط

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5