محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 30 مايو، 2010
إسلام في كليب يا عايش

قام المطرب الشاب إسلام الشهير بـ"إسلام جو تاني"، بتصوير أغنية بعنوان "يا عايش"، أولى كليبات ألبومه الجديد "بحلم معاك"، مع المخرج سعيد الماروق، ومن المقرر عرض الكليب خلال أيام.

قال المسئول الإعلامي للمطرب الشاب ياسر في بيان: استغرق تصوير كليب "يا عايش" 48 ساعة، وتم داخل أحد الاستوديوهات ببيروت، واعتمد الماروق في هذا الكليب على المؤثرات البصرية والجرافيك، بما يضفي جوا من الإبهاء على الصورة.

أغنية "يا عايش" التي اختارها إسلام لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال والتوزيع الموسيقي لوسام عبد المنعم.

من ناحية أخرى يضم ألبوم إسلام 11 أغنية منوعة تعاون من خلالها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين منهم: عمرو مصطفى وخالد تاج الدين وأمير طعيمة وإيهاب عبد الواحد ورامي جمال وعمرو طنطاوي وكريم محسن ومحمد عاطف ومحمد سرحان ووليد الغزالي وفوزي مسعود وكريم عبد الوهاب وشادي جمال وأحمد حسين وأحمد جادو ووسام عبد المنعم.

أما هندسة الصوت فكانت لهانى محروس، الألبوم من إنتاج شركة "ميرا ستار" الدكتور فوزي مسعود، والتوزيع لشركة "ميلودي"، ومن المقرر طرحة بالأسواق بداية شهر يونيو 2010.

يذكر أن آخر أعمال إسلام كان ألبوم "جو تاني"، الذي طرح بالأسواق منذ حوالي ثلاث سنوات، من خلال نفس الشركة، وكان الألبوم بالكامل من توزيع الفنان حميد الشاعري.


شاهد كليب "يا عايش" للمطرب الشاب إسلام