محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 17 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
نادين الراسي وجورج الراسي

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن أغنية كان من المفترض أن تجمع بينها وبينها شقيقها الراحل جورج الراسي، الذي توفي في حادث سير مأساوي في أغسطس الماضي.

وقالت نادين الراسي خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين ببرنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر قناة الجديد: "أعتذر وعدم طرح الأغنية ليس بيدي. وسيأتي يوم تبصر فيه الأغنية النور، عندما يأخذ مؤلفها طوني أبي كرم وقتا أطول".

نرشح لك - ياسمين رحمي تتعرض لموقف محرج على الهواء … المذيعة قلعتها الباروكة

جورج الراسي

وأضافت: "جورج طول عمره بيغني لايف، وطوني فضل الانتظار حتى يكون جاهزا، لكن جورج انشغل بتعليمي تسجيل الأغنية، وأصبح الجزء الخاص بصوتي فقط هو الجاهز".

جورج الراسي

وكان الشاعر طوني أبي كرم كشف في مداخلة مع البرنامج عن أن الأغنية كانت ديو يجمع بين نادين الراسي وجورج الراسي، وتم بالفعل تسجيل بروفة بصوتهما تملك نادين نسخة منها، لكن إحدى المحاميات من طرف عائلة الراسي تواصلت معه، وطلبت منه عدم طرح الأغنية في أي وقت بصوت نادين وجورج.

طالع أيضا - تعليقات أصدقائها أشارت إلى وقوع أزمة.. والدة ميرنا هشام: تعبانة ادعوا ليها

نادين الراسي

وتوفي جورج الراسي في الساعات الأولى من صباح السبت 27 أغسطس 2022، في حادث سير بعد اصطدام سيارته بحاجز وسطي في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، أثناء عودته من سوريا عقب إحياء حفل هناك. وكان برفقته في السيارة، زينة المرعبي، منسقة أعماله والتي توفيت هي الأخرى في نفس الحادث.

نادين الراسي

وكشف تقرير الطب الشرعي للمطرب اللبناني الراحل جورج الراسي سبب وفاته، وجاء فيه أن الجثة سليمة ولم تتشوه، وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الاصطدام القوي بالحاجز الإسمنتي، بحسب موقع جريدة النهار اللبنانية.

وصرح أشرف الموسموي، محامي جورج الراسي، أن التحقيقات جاء فيها تفاصيل الحادث وأنه وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، وهو قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أي مقومات للسلامة المرورية بين نقطتي المصنع السوري واللبناني.


اقرأ أيضا:

حفيدة هيفاء وهبي تقلدها وترقص على أغنية "تيجي" (فيديو)

حساب ويمبلدون الرسمي يحتفي بأنس جابر على أنغام أغنية أصالة: شكرا للي مشرفنا

حسين أبو حجاج: "صعيدي في الجامعة الأمريكية" سبب عدم عملي مع محمد هنيدي

نادين الراسي ترد على باميلا الكيك: الناس لسه مش جاهزة لحب الراجل لراجل والست لست


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5