محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
نادين الراسي

حذرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي طليقها، الإعلامي والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر، من مواصلة حرمانها من رؤية أولادها.

وقالت نادين الراسي خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد: "أنا منتظرة رؤية أولادي لكن هما ممنوعين".

نرشح لك - ياسمين رحمي تتعرض لموقف محرج على الهواء … المذيعة قلعتها الباروكة

نادين الراسي

أوضحت نادين الراسي أن أولادها يحتفظون بذكريات سيئة عنها بقولها: "الصورة المزروعة برأسهم عني أني كنت أضربهم، وفي إحدى الحلقات كان من المقرر استضافتهم وتم التواصل مع طليقي، لكن واحد من الأولاد رفض وقال كانت تضربنا، واشترط إني أعتذر لهم، وهذا ما لن أفعله، لأنني لم أضربهم".

نادين الراسي

ووجهت نادين الراسي كلمة لطليقها وأولادها قائلة: "أنا في فترة كرهت طليقي وتمنيت له الموت، وأقول لأولادي أنا اتظلمت، وإنت يا جيسكار أب وعندك أم، والأيام قليلة والعمر قصير، والحياة صعبة بما فيه الكفاية بدون ما نصعبها على نفسنا".

طالع أيضا - تعليقات أصدقائها أشارت إلى وقوع أزمة.. والدة ميرنا هشام: تعبانة ادعوا ليها

نادين الراسي

وأضافت: "إذا حرمانك لي من أولادي شيء مريح لك أحب أقول لك نهايتك ما هتكون حلوة، وأنا أول إنسانة ستبكي عليك، ويا إما يقول للأولاد الحقيقية وما أخطأت أنا وأخطأ هو فيه، يا إما منك لله يا حبيبي".

نادين الراسي

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه نادين الراسي هو مسلسل "بيروت 303"، مع عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، جيري غزال، مجدي مشموشي ومن إخراج إيلي السمعان.

وتدور أحداث المسلسل حول طائرة بيروت 303 التي تنفجر فوق شاطئ لبنان، فتحول حياة القلة من الناجين إلى رحلة بحث عن الحقيقة، ضمن إطار غامض ومليء بالشك.


اقرأ أيضا:

حفيدة هيفاء وهبي تقلدها وترقص على أغنية "تيجي" (فيديو)

حساب ويمبلدون الرسمي يحتفي بأنس جابر على أنغام أغنية أصالة: شكرا للي مشرفنا

حسين أبو حجاج: "صعيدي في الجامعة الأمريكية" سبب عدم عملي مع محمد هنيدي

نادين الراسي ترد على باميلا الكيك: الناس لسه مش جاهزة لحب الراجل لراجل والست لست


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5