مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو، 2023
أمينة خليل ومحمد ممدوح

طرحت شركة سينرجي للإنتاج، البوستر الدعائي لفيلم "وش في وش" المقرر عرضه في دور السينما في 16 أغسطس المقبل.

وظهر على البوستر وجه بطلي الفيلم، أمينة خليل تنظر لمحمد ممدوح، وعلق حساب شركة سينرجي على الصورة بـ: "الحب باين في عينيهم والحكاية ما بينهم كانت تمام…لغاية ما العيلة كلها بدأت تتدخل، استنوهم كلهم (وش في وش) عشان تعرفوا اللي حصل معاهم، في جميع دور العرض بمصر من ١٦ أغسطس وكل الدول العربية من ١٧ أغسطس".

وش في وش

"وش في وش" إنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي، وهو من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

وكانت أمينة خليل تحدثت عن فيلم "وش في وش" وسبب مشاركتها في العمل وقالت: "الفيلم بيتكلم عن اثنين متزوجين عندهم مشاكل، من خلال معالجة كوميدية، عامة الحاجات اللي شبهنا وشبه بيوتنا قريبة جدا من القلب، وحسيت بإن أزواج كتير ممكن يمروا بمواقف مشابهة لرسالة الفيلم".

ويعتبر فيلم "وش في وش" العمل الرابع الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح، بعد مسلسل "جراند أوتيل" في 2016، ومسلسل "لا تطفئ الشمس" في 2017، وأخيرا مسلسل "خلي بالك من زيزي".


اقرأ أيضا:

ظهور نادر لنسرين أمين مع ابنتها في حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي - صور

أحمد السبكي لـ"في الفن": تصريحي ضد تامر حسني مفبرك.. دا ابننا ومينفعش أغلط فيه

غداً.. استئناف شيرين عبد الوهاب على تغريمها 5 ملايين جنيه

ملابس محمد رمضان الشفافة في كليب "تطبطب" تعرضه لهجوم ... ماذا قال الجمهور له؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5