FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو، 2023 | آخر تحديث: السبت، 15 يوليو، 2023
فتحي عبد الوهاب

كشف النجم فتحي عبد الوهاب عن السبب وراء بدئه لسلسلة صور الـSelfie التي اشتهر بها منذ سنوات، وعن رأيه في استخدام صورا من أعماله في كوميكس ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قال فتحي عبد الوهاب إنها أُلتقطت ونُشرت بالخطأ ووجدها في لحظة حديث الجميع، ولكنه لم يستطع حذفها بعدما شاهدها كل هذا العدد وأصبحت "تريند" في وقتها، لهذا قرر تحويلها إلى مزحة أو فكاهة وأصبح مشهورًا بها، وصار مُعجبيه وجمهوره يطلبون منه التقاط الصور معه بهذه الوضعية بشكلٍ دائم، وذلك خلال حلوله ضيفا في لقاء مفتوحا في مكتبة الإسكندرية، أدارها الكاتب الصحفي والناقد الفني محمد عبد الرحمن، وذلك على هامش فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتاب في دورته الـ 18.

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

وأعرب فتحي عبد الوهاب عن سعادته باستخدام صور ومشاهد من أعماله وتقديمها في شكل "كوميكس" يتبادلونها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيما بينهم، وأنه لا يغضب منها بل العكس تمامًا، لأنها تُعبر عن مواقف يمر بها شخص لا يعرفه ولكنه شعر أن هذا المشهد يُعبر عنه وعن مشاعره فاستخدهها للتعبير عن إحساسه وهذا شيئًا لطيفًا بالنسبة له.

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

مسلسل الكتيبة 101 هو من الأعمال الفنية التي تؤرخ لجهود وبطولات ضباط القوات المسلحة المصرية في حربها ضد العناصر الارهابية والتكفيرية التي تسعي دائما لهدم الدولة وخراب مؤسساتها.

"الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

ومسلسل "سوق الكانتو" مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.


اقرأ أيضا:

نفسي أقدم دور واحد عنده 80 سنة وعمري ما فكرت أنزل ألبوم بأغانيا وبجهز لفيلم "سوبر هنيدي" … أبرز تصريحات محمد هنيدي في "حبر سري"

صور جديدة ورسالة ... أول ظهور لـ نسرين طافش بعد الانفصال

فلبينو يكشف لـ"في الفن" تفاصيل أغنية روبي وأحمد سعد "يا ليالي" ... معاكسة جديدة وكيميا الثنائي مفاجأة

توفيق عكاشة وحياة الدرديري يوجهان الشكر للداخلية بعد القبض على سارقي فيلته: مليار شكر


لا يفوتك: معتز هشام: اعرف واحد شبه "ياسين" في ليه لأ 3 اخدت منه حاجات ونيللي كريم اكتشفت إني مابعرفش أسوق


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5