FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
لطيفة

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع حلقة الفنانة لطيفة في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي الذي يعرض عبر قناة cbc وخاصة بعدما ظهرت النجمة التونسية ببدلة ظهرت بها قبل 30 عاما في فيديو كليب "بحب في غرامك".

وأطلق جمهور لطيفة هاشتاج عبر تويتر يطالبون بعمل مزاد لشراء البدلة التي ارتدتها لطيفة في الكليب، وحمل الهاشتاج عنوان #مزاد_بدلة_لطيفة.

نرشح لك: محمد هنيدي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام بعد رفضه المشاركة في أحد أفلامه (فيديو)


وتفاعلت النجمة لطيفة مع الفكرة، وقامت بنشر المزاد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، ودونت "طب اهو"، ليشارك جمهورها بكثافة، إذ قررت أن تتبرع بالمبلغ للأعمال الإنساني ودعم عدد من الجمعيات الخيرية، إذ كتبت عبر صفحتها على تويتر: تفتكروا ‎مزاد بدلة لطيفه بكره يوصل لكام؟، "‎طب اهو"، الليله وصل 200000 يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعيه الخيريه اللي فى بالى.

لطيفة تعلن عن المبلغ الذي وصل له المزاد

لطيفة قررت التبرع بالما للجمعية خيرية

ووصل سعر البدلة حتى الآن في المزاد إلى 200 ألف دولار بعد أن بدأ بمبلغ 5 ألاف دولار، وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع من الحلقة تقول خلاله لطيفة جملة "طب اهو" وهي تقوم بخلع جاكيت البدلة، بعد أن قال البعض أن البدلة ليست هي نفس البدلة التي ظهرت بها في الكليب منذ 30 عاما، لأنها لم تكن مرتديه الجاكيت، مما جعلها تخلع الجاكيت على الهواء.

تعليقات الجمهور

مطالبات بشراء بدلة لطيفة

ونشرت لطيفة مؤخرا صورة جديدة من كواليس تصوير أحدث كليبتها، والذي تستعد لطرحه خلال أيام قليلة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور، وأشاد بها الكثيرين.

لطيفة

الجدير بالذكر أن لطيفة تعيش حالة نشاط فني مكثف، إذ تستعد لطرح ألبومها الجديد "لطيفة 2023" كما انتهت من تسجيل ألبوم مع زياد الرحباني، وتقوم بإحياء حفل ضخم يوم 13 أغسطس بمهرجان قرطاج.

اقرأ أيضا:

محمد هنيدي يرد لأول مرة على تصريح علاء مرسي ... هل كان سبب خسارته دور بطولة؟

محمد أنور وأحمد فهمي يحتفلان بفوز الأهلي وأوس أوس يقع ضحية "سطلانة" (فيديو)

عارفة عبد الرسول تثير عاصفة ضحك بصورة ... وتعلق: من فرحتي نسيت زراير المنطلون

ميريام فارس تقاوم حرارة الطقس بالبحر والبطيخ (صور)

لا يفوتك: معتز هشام: اعرف واحد شبه "ياسين" في ليه لأ 3 اخدت منه حاجات ونيللي كريم اكتشفت إني مابعرفش أسوق


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5