FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
إيمان البحر درويش ومصطفى كامل

أصدر الفنان مصطفى كامل بصفته نقيبا للمهن الموسيقية بيانا للتعليق على الصورة المنتشرة للنجم إيمان البحر درويش في فراش المرض.

وجاء في بيان مصطفى كامل: "بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعه الواحده ليلاً وصلتني رسائل من بعض السادة الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض
وقمت بالاتصال بكل من أعرفهم، بل وناشدت علي صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان ايمان البحر أو رقم ابنته".

أزمات في حياة إيمان البحر درويش.. رفض تقبيل ليلى علوي وحرم كليبات عمرو دياب وخلافات على كرسي نقيب الموسيقيين أدت لنزيف في المخ

وتابع: وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا، قمت بالإتصال بهما علي الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً، ثم أرسلت رساله علي صفحة السيده أمنيه نجلته، وأبضاً لم يتم الرد علي الرساله.

وأضاف: وأعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة علي أتم الاستعداد لتقديم كل مايمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك، داعياً المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتي نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتي تمام الشفاء بإذن الله.

يذكر أن أمنية البحر درويش ابنة الفنان إيمان البحر درويش، نشرت صورة لوالدها على فراش المرض، عبر حسابها على Facebook نشرت أمنية الصورة وكتبت تعليقا: "سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش".

وظهر إيمان البحر درويش بشكل مختلف تماما وبخسارة وزن واضحة.

إيمان البحر درويش


اقرأ أيضا:

ابنة إيمان البحر درويش تصدم محبيه بصورة من فراش المرض

ياسمين عبد العزيز تغازل أحمد العوضي على الشاطئ: مين المز ده

صورة عزيز مرقة ولينة الطهطاوي تثير الجدل ... ومعلقون: خطوبة ولا كليب؟

عمرو دياب يستعد لطرح "ياليل" أول دويتو مع ابنه عبد الله


لا يفوتك: معتز هشام: اعرف واحد شبه "ياسين" في ليه لأ 3 اخدت منه حاجات ونيللي كريم اكتشفت إني مابعرفش أسوق


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5