نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
إيمان البحر درويش

حالة جدل كبيرة أثارتها ابنة الفنان إيمان البحر درويش بعدما نشرت صورة لوالدها على فراش المرض وظهر في شكل مختلف.

لاقت الصورة انتشارا كبيرا وبدأ الجميع يتسأل عن حالته الصحية وما حدث له ودور نقابة المهن الموسيقية في التعامل مع الظرف الصحي الذي يمربه.

وانقسمت مواقع التواصل الاجتماعي كانت البداية الصدمة من ظهور إيمان البحر درويش بهذا الشكل، بعدها بدأت الاختلافات هناك من كان مؤيدا لابنة إيمان البحر درويش ونشرها لهذه الصورة، وهناك من عارض وهاجمها.

إيمان البحر درويش في آخر ظهور

نرشح لك: عايدة رياض: مش ندمانة على الأدوار الجريئة وقتها كنت مبسوطة

من وجهة نظر المعارضين فإن الفنان إيمان البحر درويش نجم كبير له تاريخ وصورة في أذهان الجمهور، حتى وإن تقدم به العمر أو يصارع المرض ليس علينا أن نرى صورته في هذا الشكل، علينا احترام المريض والحفاظ على صورته أمام الجمهور.

إيمان البحر درويش في شبابه

هذا الرأي لا يتعلق بالفنان إيمان البحر درويش فقط بل لكل الناس سواء فنانين أو مشهورين أو حتى أشخاص عاديون، فترة المرض والمحنة ليس من حق أي شخص نشر صورة المريض وتغيير شكله أمام محبيه.

فيما كان هناك رأي آخر يرى أن تصرف ابنة إيمان البحر درويش هذا قد يكون له أسباب عدة، قد يكون نابعا من عدم الاهتمام به، فمن كان يعرف أنه مريض، قد تكون نشرت هذه الصورة لتجد الاهتمام والرعاية له.

إيمان البحر درويش

أو قد تكون استغاثة للنقابة والمسئولين والجمهور لمعرفة ما حدث له ومساندتها معنويا حتى قبل ماديا، فنحن لا نعرف تفاصيل حياته والموقف الذي دفعها لنشر هذه الصورة وهي الأقرب له والتي لم تستغل أبدا التريند من قبل أو حتى تظهر مع والدها كثيرا فغالبا ما تبقى بعيده عن الإعلام، فكان السؤال ما الذي دفعها لنشر هذه الصورة وليس مهاجمتها.

وكانت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش نشرت صورة لوالدها الفنان إيمان البحر درويش وهو على فراش المرض وكتبت تعقيبا عليها: "سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش".

إيمان البحر درويش

وكان إيمان البحر درويش تعرض عام 2021 لجلطة في المخ وأصيب بشلل نصفي، ثم تعافى واستعاد قدرته على السير من جديد.

وصرح وقتها إيمان البحر درويش قائلا: "الحمد لله ربنا شفاني من تأثير الشلل النصفي اللي جالي في المخ من فترة، ولكن كنت مكسل في العلاج الطبيعي، ودلوقتي أحسن بكتير من قبل كدا، ربنا يقوينا وإحنا جامدين بإذن الله".

وإيمان البحر درويش مواليد مارس 1955، جده هو الفنان سيد درويش، طوال مسيرته الفنية حرص إيمان البحر درويش على إعادة إحياء تراث جده، وقدم عدد من الأغاني له وأشهرها "محسبوكم إنداس".

وإلى جانب الغناء والتلحين كان لإيمان البحر درويش تجارت تمثيلية منها فيلم "حكاية في كلمتين" مع الفنانة ليلى علوي، ومسلسل "الإمام الشافعي" وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضا:

ابنة إيمان البحر درويش تصدم محبيه بصورة من فراش المرض

ياسمين عبد العزيز تغازل أحمد العوضي على الشاطئ: مين المز ده

صورة عزيز مرقة ولينة الطهطاوي تثير الجدل ... ومعلقون: خطوبة ولا كليب؟

عمرو دياب يستعد لطرح "ياليل" أول دويتو مع ابنه عبد الله

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5