Filfan
Filfan تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
عايدة رياض

روت الفنانة عايدة رياض كواليس اكتشاف مرضها بالسرطان، وإخفاء الخبر عن جمهورها، ومواصلتها أداء دورها في أحد المسلسلات أثناء فترة تلقيها العلاج.

وقالت عايدة رياض، خلال الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة، إنها أصيبت بمرض السرطان في المثانة، وأخفت عن الناس إصابتها بهذا المرض، موضحة أن الورم كان من النوع الخبيث وبحجم الزيتونة، وتم استئصاله بجراحة منظار.

نرشح لك - عمرو دياب يستعد لطرح "ياليل" أول دويتو مع ابنه عبد الله

عايدة رياض

وأضافت: "بدأت العلاج بجلسات الكيماوي، وبعد أول ثلاث جلسات الدكتور قال لي إنتي هتعملي عيانة، ونزلت عملت مسلسل مع مي عز الدين، والدكتور طلب مني ألبس باروكة علشان لما الشعر يوقع بعد جلسات الكيماوي، وكنت عاملة دور أخت بوسي فى المسلسل، وطلبت منها من غير ما حد يعرف إن في ثلاث أيام في الشهر مش هقدر أشتغل فيهم، ومكنتش عاوزة أقول لحد".

عايدة رياض

وغلبت على الفنانة عايدة رياض دموعها على الهواء أثناء حديثها عن محنة المرض، مضيفة: "الممرضات كانوا بيقولوا لبعض إني جوه وكانوا يستأذنوني إن زملائهم عاوزين يقابلوني و كنت أشيل محلول الكيماوي وأطلع أقابلهم".

طالع أيضا - علي الحجار يرفض التصالح مع مدحت صالح: لا يمكن المساواة بيننا

عايدة رياض

وتابعت: "الدكتور بعد ما خلصت الجلسات وعملت مسح ذري و طلع سليم الحمد لله، طلب مني أشيل المثانة وأركب مثانة صناعية، وروحت لكذا دكتور و قالوا لي لو هتعمليها يبقى في فرنسا لإن الست بتبقى أصعب من الراجل، واستخرت الله وقولت يا رب إنتا شفتني وأنا متوكلة عليك، وقولت للدكتور مش هعملها".

عايدة رياض

يذكر أن عايدة رياض عرض لها في موسم أفلام عيد الفطر الماضي فيلم "ابن الحاج أحمد"، بطولة شيكو وسيد رجب ورحمة أحمد ومصطفى غريب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، والفيلم من تأليف أحمد محي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن وشركة سينرجي فيلم، ويقوم بالحملة التسويقية للفيلم شركة MAD Solutions.

تدور أحداث الفيلم حول "شلتة" أو "أحمد ابن الحاج أحمد" صبي البقال الذي يقع في مواقف صعبة وكوميدية كثيرة، ويتورط مع عصابة كبيرة يتزعمها النجم محمد لطفي، وبالإضافة للكوميديا تحدث مطاردات ومواجهات مشوقة وكوميدية طول أحداث الفيلم.

كما شاركت عايدة رياض في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة"، الذي عرض في موسم رمضان 2023، من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج شركة E prodution.


اقرأ أيضا:

يضم 13 أغنية.. تفاصيل ألبوم حمزة نمرة الجديد "رايق"

صورة عزيز مرقة ولينة الطهطاوي تثير الجدل ... ومعلقون: خطوبة ولا كليب؟

محكمة الاستئناف اللبنانية تحكم لصالح زياد برجي في نزاعه مع إليسا

ناهد السباعي وهند عبد الحليم وعمر الشناوي يحتفلون بعيد ميلاد نور النبوي (صور)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5