FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 10 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
مشهد من فيلم مطرح مطروح

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "مطرح مطروح " البرمو الرسمي للعمل، كما تم الانتهاء من جميع مراحل الفيلم استعدادا لبدء عرضه يوم 19 يوليو الجاري بالسينمات.

وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح "فى إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات فى مصر، حيث تتسبب الصدفة فى تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

محمود حميدة وشيماء سيف وليلى أحمد زاهر وكريم عفيفي

نرشح لك: برنسة عبد الغني: بعت كليتي بـ 10 آلاف جنيه عشان علاج أمي


ويظهر في الإعلان "بديع" محمود حميدة يسافر مع أسرته إلى المصيف في مرسى مطروح وعندما تبدأ الإجازة يفاجأ أن الإنجليز والألمان في حالة حرب بجانب الشاليه الذي يمكث فيه فتقع له وأسرته العديد من المواقف الكوميدية.

محمود حميدة وشيماء سيف وليلى أحمد زاهر من فيلم "مطرح مطروح"

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنان كريم عفيفي، كل من محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية "بويكا"، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

فيلم مطرح مطروح

وخلال الفترة الماضية تم الكشف عن أزمة في كواليس فيلم "مطرح مطروح" فخرج الفنان بيومي فؤاد ليحكي ما حدث معه قائلا إنه تعرض للغدر من المنتج محمد السبكي، وأدى ذلك لارتفاع ضغط عينه بطريقة خطيرة، قائلا: "محمد السبكي يعلم هو عمل إيه، أعطيته فيلمي، وناس كتير وجامدين طلبوا مني يعملوا الفيلم لكن أنا فضلته، ولما الؤلفين اشتكوا من الأجر دفعت لهم من جيبي ليقبلوا التوقيع، بعد توقيع المؤلفين جاب محمود حميدة يعمل الفيلم، وهو مطرح مطروح".

ومن جانبه أكد محمود حميدة أنه لم يعرف بهذا الأمر وإن كان عرف لانسحب لم يقبل بالمشاركة في العمل وقال: "أنا موقفي في الحاجات دي ثابت من زمان ولو أنا كنت أعرف الموضوع ده مكنتش هوافق على العمل، المخرج وائل إحسان قال لي أن هو عرف وهو في النص العمل الموضوع الخاص ببيومي فؤاد وهو خاف يقولي لمكملش الفيلم".

اقرأ أيضا:

ويجز يحذر جمهوره من النصب باسمه

رسالة خالد الصاوي للنادي الإسماعيلي: أوعى تهبط أنا وروح أبويا بنشجعك (فيديو)

فيفي عبده تعود لفراش المرض مجددا وتعلق: عليك خلاص الحق يا رب (فيديو)

إيناس مكي عن عدم عملها مع أحمد مكي: ما ينفعش أطلع متجوزة وبحب أخويا الصغير

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5