FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 10 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
صدقي صخر

شارك الفنان صدقي صخر جمهوره بكواليس مشهد الانتحار في الجزء الثاني من مسلسل "ريفو".

ونشر صدقي صخر علي صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية مجموعة صور من كواليس مشهد انتحار شخصيته "مروان" في الموسم الثاني من مسلسل "ريفو" الذي يعرض حصريا على منصة Watch It.

وكتب صدقي صخر تعليقا على الصور: "صحتنا النفسية من أكتر الحاجات اللي بتأثر على حياتنا. ومؤخرا الوعي بدة بيزيد. وأنا فخور ومحظوظ إني في عمل بيتناول الموضوع ده. يمكن نبقى بنسمع عن الاكتئاب وغيره من الأمراض أو الاضطرابات النفسية بس مش كلنا فاهمين أبعادها. بنبقى عايزين نقول للمصابين قوموا كده وألعبوا رياضة وفَوقوا، بس الموضوع فعلا أصعب من كده".

كواليس مشهد الانتحار

نرشح لك: برنسة عبد الغني: بعت كليتي بـ 10 آلاف جنيه عشان علاج أمي


وتابع: "أنا مش متخصص ولا جاي أوعظ بس شخصية مروان فهمتني أن إحنا محتاجين يبقى عندنا تقبل واحترام لأي حد بيمر بالظروف دي وأقل حاجة نقدر نعملها هي أن إحنا نفهم أكتر ونزود وعينا بالصحة النفسية".

صديق صخر

واستعرضت الحلقات الجديدة انهيار "مروان" صدقي صخر النفسي وهروبه بإدمانه على الخمر وفشل محاولات صديقة "ماجد" تامر هاشم لمساعدته. فهل تنتهي رحلة "مروان" وهو يحمل ذنب لا نعرفه؟.

ويتكون الموسم الثاني من مسلسل ريفو من 10 حلقات، ويشارك صدقي صخر في بطولة المسلسل النجوم أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

بوستر مسلسل ريفو

وخاض صدقي صخر مؤخرا تجربة جديدة خارج مجال التمثيل، حيث شارك بالغناء مع فرقة "كهارب" في أغنيتهم الجديدة "لساني سايب"، وظهر صدقي في فيديو كليب الأغنية وهو يعزف على آله الهارمونيكا ويصاحبها بالغناء مع فرقة "كهارب" والأغينة من كلمات وألحان يوسف عطوان، ومن إنتاج مختار السايح والفيديو كليب من تصوير وإخراج كفراوي ومونتاج سارة عبد الله.

اقرأ أيضا:

ويجز يحذر جمهوره من النصب باسمه

رسالة خالد الصاوي للنادي الإسماعيلي: أوعى تهبط أنا وروح أبويا بنشجعك (فيديو)

فيفي عبده تعود لفراش المرض مجددا وتعلق: عليك خلاص الحق يا رب (فيديو)

إيناس مكي عن عدم عملها مع أحمد مكي: ما ينفعش أطلع متجوزة وبحب أخويا الصغير

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5