نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 10 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
خالد الصاوي

وجه الفنان خالد الصاوي رسالة إلى فريق الإسماعيلي، الذي يواجه موقفا صعبا ومهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بعد نتائجه السيئة في الدوري المصري الممتاز هذا العام.

ونشر خالد الصاوي عبر حسابه على Instagram فيديو ظهر فيه يرتدي "تي شيرت" نادي الإسماعيلي ووجه رسالته للفريق وقال:" يا إسماعيلي أنا أبويا الله يرحمه كان بيشجعك حتى النخاع، فأنا باقولك أرجوك أرجوك يا إسماعيلي ماتهبطش كلنا وراك أنا وروح أبويا والناس اللي بتحبنا واللي بتحبك وعلى السمسمية، أرجوك يا إسماعيلي ما تهبطش".

نرشح لك: حنان شوقي: "جعفر العمدة" تقليد لمسلسل "بيت الباشا" (فيديو)

خالد الصاوي يدعم الإسماعيلي

كما حرص خالد الصاوي على توجيه رسالة إلى منتخب مصر الأوليمبي بعد خسارته في المباراة النهائية التي جمعته بمنتخب المغرب في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، وقال: "الفريق الأوليمبي المصري أنتوا رجالة وجدعان وكلنا فخورين بيكم وشوفنا أنكم اتظلمتوا في آخر ماتش والسلام عليكم ورحمة الله".

خالد الصاوي وجه رسالة إلى فريق الإسماعيلي


على جانب آخر، تعاقد خالد الصاوي على بطولة فيلم "ليه تعيشها لوحدك".

خالد الصاوي يتعاقد على فيلم جديد

والفيلم كتبه الدكتور أحمد عبد العزيز وبطولة النجوم خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف ومحمد رضوان.

كما يشارك خالد الصاوي في بطولة فيلم "أصل الحكاية".

وفيلم "أصل الحكاية" من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلي، يوسف عثمان، عابد عناني، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود.

يذكر أن خالد الصاوي شارك في رمضان 2023 في 4 مسلسلات وهي: "سره الباتع" مع أحمد السعدني، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

بوستر مسلسل "سره الباتع"

و"جت سليمة" مع دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.

و"الكتيبة 101" مع عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

و"مذكرات زوج" مع طارق لطفي، عائشة بن أحمد، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا.

اقرأ أيضا:

فيفي عبده تعود لفراش المرض مجددا وتعلق: عليك خلاص الحق يا رب (فيديو)

رامي صبري يرد على عمرو مصطفى: بيخبط في الناس لما يغير ... وكلمة سرقني يحاسبه عليها القانون

عبود الزمر ينفي إصداره التكليف باغتيال عادل إمام ويرد على وثائقي "العربية" (فيديو)

خالد الغندور: بدرية طلبة كانت حلم حياتي (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5