نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 10 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
إيناس مكي

كشفت الفنانة إيناس مكي سبب عدم تعاونها مع شقيقها الفنان أحمد مكي في أي عمل فني، وردت على كل الشائعات التي يطلقها البعض عليهما.

وخلال لقائها في برنامج "المنسي" عبر قناة "هي" من تقديم إنجي هشام طلبت إيناس مكي من الجمهور عدم تكرار هذا السؤال وعدم نشر شائعات لا أساس لها من الصحة قائلة: " ياخونا أرحمونا، أنا مدركة أن في حاجة اسمها ضريبة الشهرة لأني بنت المهنة من 26 سنة، طبيعي لو أنتي اسم مشهور وأخوكي ميجا ستار الناس هتفضل ترغي في نفس المنطقة طلعونا متخانقين وإحنا مش متخانقين، طلعونا أن إحنا واخدين قرار منشتغلش مع بعض، والله ما حصل، طلعونا أن في بينا مشادة وهو ضهري وسندي وراجلي اللي في الدنيا، وصلت أن ليه مفيش صور بينكم".

إيناس مكي من برنامج "المنسي"

نرشح لك: حنان شوقي: "جعفر العمدة" تقليد لمسلسل "بيت الباشا" (فيديو)


وتابعت: "وصلت أن حد قالي في برنامج ليه مش بتطلبي من أحمد يشغلك؟ ليه أنا إيناس مكي هو لو هيحتاجني هيطلبني، وهو عمره ما هيشاورلي على دور إلا لو عارف إنه هيعمل "بوم" وممكن يبقى شايف أن في مليون حاجة لأ إيناس تستاهل أحسن من كده مجبهاش تكرر، الفمرة الأساسية أن مفيش حاجة مناسبة نعملها مع بعض".

إيناس مكي

ووجهت لها مقدمة البرنامج سؤالا حول عدم تقديمها شخصية "مربوحة"، لكن إيناس مكي اعترضت وقالت إن هذه الشخصية لا تناسبها قائلة: "مينفعش أطلع في دور مربوحة أطلع حبيبته ومراته وأنا أخته اللي أكبر منه؟ اللي كان متاح أني أعمل شخصية من شخصيات لكن حسينا وبعدين عملتها كتير فين الجديد اللي هقدمه؟ يمكن في اللي جاي إن شاء الله".

إيناس مكي أكدت أنها لا تصلح لتقديم دور "مربوحة" زوجة الكبير

على جانب آخر، تشارك إيناس مكي في بطولة مسلسل "الليلة كبيرة".

وتحدثت إيناس مكي في تصريحات صحفية عن المسلسل، وقالت إنها تحمست لتقديم الشخصية التي طرحت عليها بسبب فكرة العمل المختلفة والمميزة بالإضافة الي الكوميديا الجيدة التي يشتاق لها الجمهور المصري والعربي.

ومسلسل "الليلة كبيرة" من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض) ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وإسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبد الرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد حزين ومراد فكري صادق وساندي مراد ونشوي بلال ومنى جاد وهشام شرف ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل وعادل شعبان ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن وإخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبد الرحمن شرف وساعد في الإخراج محمد سالم وأمل أنسي ومحمود برهام وكرستينا باسيلي وإنتاج شركة إكسليفون وشارك في الانتاج محمد حراز وأشرف عام على الانتاج عوض ماهر.

اقرأ أيضا:

فيفي عبده تعود لفراش المرض مجددا وتعلق: عليك خلاص الحق يا رب (فيديو)

رامي صبري يرد على عمرو مصطفى: بيخبط في الناس لما يغير ... وكلمة سرقني يحاسبه عليها القانون

عبود الزمر ينفي إصداره التكليف باغتيال عادل إمام ويرد على وثائقي "العربية" (فيديو)

خالد الغندور: بدرية طلبة كانت حلم حياتي (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5