FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 27 مايو، 2010
عسل إسود

بعد عرض فيلم النجم أحمد حلمي الجديد عسل إسود الثلاثاء 25 مايو 2010، يعرض الموقع الرسمي للفيلم المشهد المحذوف الثاني من مشاهد الفيلم.

المشهد المحذوف الثاني يظهر فيه النجم أحمد حلمي وهو يركب سيارته ويسأل أحد سائقي التوتوك كيف يصل للهرم، ويحاول السائق أن يصف لحلمي الطريق، بأن يتجه بعد أول "بلاعة" لليمين، فيستنكر حلمي الموقف، فيصف له الرجل وصفاً آخر بأن يتجه بعد أول "حفرة" ثم أول "مطب صناعي".

وذلك في إشارة ساخرة عن شوارع وطرق القاهرة التي تمتلئ بالحفر والبالوعات والمطبات.

ومن المقرر أن يعرض الموقع مشهد جديد كل أحد من كل أسبوع من المشاهد التي قام المخرج خالد مرعي بحذفها من الفيلم في المونتاج نظراً لطول مدته، وعددها 12 مشهد سيتم استخدامها في الدعاية للفيلم.

"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي ويشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

يقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

من جانب آخر، توفي عصر الخميس الفنان محمد علي الدين، وهو أحد المشاركين بالفيلم الجديد "عسل إسود".

شاهد المشهد المحذوف الثاني من فيلم "عسل إسود"