نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 9 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
أمير كرارة

رد الفنان أمير كرارة على الانتقادات التي وجهت له بعد تصريحه بأنه لا يشاهد التلفزيون ولا يذهب إلى السينما إلا قليلا.

وقال أمير كرارة خلال لقائه مع et بالعربي: "هو في حد مبيتفرجش على التليفزيون؟ هعرف الناس والبرامج إزاي؟ أكيد بتفرج على التليفزيون، مش كل التصريح اللي نزل ناس أخدت جزء منه، واتهاجم بطريقة غريبة أنا مفهمتهاش وكنت قاعد بضحك ودي حاجة غريبة دا الهجوم الوحيد اللي مضايقش كل ما حد يكتب كنت بضحك".

أمير كرارة رد على انتقادات تصريحة عن عدم مشاهدة التليفزيون

وتابع أمير كرارة ليوضح ما قصده من التصريح: "أنا كان قصدي أني مبتفرجش على التليفزيون الفترة اللي فاتت لأني بصور من شهر أكتوبر لحد شهر يونيو، هتفرج على التليفزيون فين كنت بروح أنام وأصحى أنزل".

نرشح لك: حورية فرغلي بعد استئصال "الرحم": مش مكتوبلي أخلف وراضية بقضاء ربنا

وكان أمير كرارة صرح خلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" قائلا: ""أنا لا بتفرج على تليفزيون ولا بدخل سينمات ولا بسمع مزيكا ولا بشغل كاست العربية، بروح سينما مع أولادي ساعات".

أمير كرارة

وتابع ليحكي عن زوجته ومتابعتها للمسلسلات التركية والنقاشات التي تجريها مع صديقاتها لمناقشة أحداث المسلسل وقال: "مراتي كل يوم بتتفرج على مسلسل تركي، كل الستات يتجمعوا يتفرجوا سوا يا يتكلموا في التليفون، نفس الحوار كل يوم، أنا بقعد جمبها مبصش على التليفزيون وأكل البطيخ، ألاقيها قاعدة بتتفرج على المشهد وتعيط".

يذكر أن أمير كرارة يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "البعبع".

فيلم "البعبع" من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر، وتم طرح الفيلم في السينمات في موسم عيد الأضحى.

بوستر فيلم البعبع

على جانب آخر، شارك أمير كرارة في رمضان 2023 بمسلسل "سوق الكانتو".

ومسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري بقميص بطباعة الحمار الوحشي في عرض "البعبع" في السعودية.. سعره يتجاوز 46 ألف جنيه

أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب في الساحل الشمالي

نقل دانا حمدان للمستشفى

#شرطة_الموضة: أصالة بفستان أبيض في المغرب يشبه القفطان.. لكنه لا يليق بها

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ