محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 8 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
مدحت صالح


علق الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا، على ظهور صورة الموسيقار محمد عبد الوهاب بدلا من صورة الموسيقار محمد الموجي أثناء عزف المقطوعة الموسيقية "ايه هو ده" خلال حفل الأساتذة.

وقال خالد داغر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن": "ما حدث خطأ غير مقصود بالمرة وظهور اسم عبد الوهاب على معزوفة الموجي خطأ الشخص الجالس على جهاز الكمبيوتر".

مدحت صالح

نرشح لك - 4 أفلام منتظر لحاقها بقطار موسم صيف 2023.. هل يكسر أحدهم أرقام "بيت الروبي" القياسية؟

وأضاف: "كل شهر سيكون هناك حفلات غنائية في دار الأوبرا والأمر لن يقتصر عن الفنان مدحت صالح ولكن سيكون هناك مطربين اَخرين".

مدحت صالح

ولفت خالد داغر: "علي الحجار دار الأوبرا بيته وموجود على طول والشهر اللي فات كان عامل حفلتين بس حصل سوء تفاهم ولكننا نرعى كل مشاريع الفنانين وإذا كانت هناك مباراة بين الفنانين يصب في متعة الجمهور".

حفل علي الحجار في الجامعة الأمريكية

وقال إن تفاعل الجمهور مع حفل "الأساتذة" الذي نقلته قناة الحياة كان شيء يمثل الهدف الأسمى الذى نعمل من أجله وهو إسعاد الناس والوصول إليهم، حيث نقدم لهم شيء يليق بهم ولجمهور متعطش للموسيقى المصرية الحقيقية، والعربية الجادة.

وذكر أن وزارة الثقافة تحرص دائما على تقديم حفلات بكل مدن القناة ونحن نحب مقابلة هذا النوع من الجمهور، كما أن نقل قناة الحياة المميز والعظيم قربنا من كل الجماهير.

وأوضح خالد داغر، أن قناة الحياة وصلت إلى الملايين فى مصر والوطن العربى، ومتابعتنا سيكون لهم تأثير عظيم، وفكرة إعادة صياغة أغانى زمن الفن الجميل ليست أول مرة حيث أن المشروع ركز على تقديم حفلات شهرية دائمة للفنانين والمواهب الجديدة.

ونقلت شبكة تلفزيون الحياة، فعاليات حفل "الأساتذة ومدحت صالح" من دار الأوبرا المصرية، حصريًا على شاشتها، حيث شهد الحفل حضور عدد كبير من المسؤولين والنقاد والإعلاميين ومنهم وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور خالد داغر، وكذلك الناقد الفني طارق الشناوي، والإعلامية جاسمين طه زكي، فيما أجرت الإعلامية أميرة العادلي العديد من اللقاءات على هامش الحفل.

قدم مدحت صالح على المسرح الكبير بدار الأوبرا مجموعة من الأغاني وسط تفاعل كبير من جانب الحضور، حيث يُنظم الحفل بالتعاون بين دار الأوبرا المصرية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم خلاله مدحت صالح، مشروعه الفني الجديد المُسمى بـ"الأساتذة".

يهدف المشروع الجديد إلى إعادة صياغة التراث الموسيقى المصري والعربي، والانتقال بألحانها من شكل "التخت" التقليدي، إلى الصورة الأوركسترالية الحديثة، دون المساس بالبناء الأساسي للألحان والمقامات.

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب أكثر رشاقة في أحدث ظهور لها

إيمان العاصي: العقاب المناسب للمتحرش إن يتم اغتصابه!

فيفي عبده تمازح خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف: أنا زعلانة عايزة أعيش أكتر من 80 سنة

#شرطة_الموضة: يسرا بإطلالة تصل إلى 65 ألف جنيه من تصميم إيلي صعب في أسبوع الموضة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ