مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 8 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
دانا حمدان

طالبت النجمة مي سليم متابعيها بالدعاء لشقيقتها دانا حمدان بعد تعرضها لوعكة صحية ودخولها المسشتفى.

ونشرت مي سليم صورة لشقيقتها وهي على سرير بالمستشفى، وعلقت كاتبة: "ألف سلامة عليكي ربنا يشفيكي يارب".

دانا حمدان

وكانت دانا حمدان أصيبت بالتسمم.

من ناحية أخرى، كانت دانا حمدان أثارت الفنانة دانا حمدان الجدل خلال اليومين الماضيين بسبب فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram لتعلن عن مسابقة لمهندسين ديكور شباب.

بدأ الأمر في ثاني أيام العيد عندما نشرت فيديو لتحكي فيه أنها ستنتقل إلى شقة جديدة، ولديها أفكار كثيرة لديكور المنزل لكنها تحتاج لمهندس ديكور لرسمها، وأعلنت أن لديها فكرة مسابقة لمهندسين من شباب الخريجين بشرط أن يعملوا كمجموعة سويا.

ووضعت دانا حمدان شروطا منها أن هناك ميزانية لا يمكن الخروج عنها ووقت محدد، والفكرة أن يتمكن الشباب من إنهاء المنزل في وقت محدد مثلما يحدث في بعض البرامج الأجنبية، وبدورها ستقوم بنشر صور وفيديوهات للمنزل قبل وبعد التنفيذ لتدعم الشباب، وفي نهاية الفيديو قالت إنها تتقبل أي هدايا كإعلان مثل الأجهزة منزلية.

وتلقت دانا حمدان على هذا الفيديو تعليقات كثيرة وهجوم عليها، البعض اتهمها أنها تستغل الشباب دون أن تعطيهم أي مال، فيما تذكر البعض برنامجها في رمضان الذي ذهبت فيه لزيارة بعض الأشخاص للإفطار عندهم.

انزعجت دانا حمدان من هذه التعليقات وقامت بحذفها ومنع كتابة أي تعليق جديد على الفيديو، وظهرت في فيديو آخر لترد على هذه التعليقات والاتهامات وقالت إنها لأول مرة تتعرض لمثل هذا الأمر، مشيرة إلى أنها في كل مرة كانت تدعم أي مشروع لا تتلقى أي أجر عليه.

وذكرت دانا حمدان أنها قامت بجولات لدعم السياحة في مصر دون أي مقابل، أما فكرة برنامجها فهي لم تكن تحتاج لشخص يدعوها للإفطار، وحتى فكرة ديكور منزلها لديها أصدقاء كثيرون مهندسي ديكور عرضوا مساعدتها، لكن هي فكرت في أن تساعد شباب الخرجين وتدعمهم، وقد تنجح الفكرة وتتطور وتجد راعين لها وتقدم مساعدات لأسر تحتاج للمساعدة.

واختتمت دانا حمدان الفيديو لتؤكد أن أكثر ما أحزنها هو بعض الشباب الذين أرسلوا لها للاشتراك في مسابقتها، وقالت إنها بسبب هذه التعليقات ستتراجع عن فكرة تقديم المساعدة مضيفة: "بتكرهوا الواحد في كل حاجة بيعملها، كرهتوني أني أعمل أي خير كرهتوني أعمل حاجة حلوة".
big>اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب أكثر رشاقة في أحدث ظهور لها

إيمان العاصي: العقاب المناسب للمتحرش إن يتم اغتصابه!

فيفي عبده تمازح خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف: أنا زعلانة عايزة أعيش أكتر من 80 سنة

#شرطة_الموضة: يسرا بإطلالة تصل إلى 65 ألف جنيه من تصميم إيلي صعب في أسبوع الموضة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ