محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 8 يوليو، 2023 | آخر تحديث: السبت، 8 يوليو، 2023
أشرف زكي


أثار مشهد من مسلسل "ليه لأ 3" جدلا كبيرا بسبب حوار دار بين اثنتين من الممثلات حول أهمية كلية الآداب قسم علوم المسرح، في تخريج ممثلين على مستوى عال من الموهبة، وأنها ليست صاحبة بصمة في هذا الأمر، وأن الكلية غير منوط بها تعليم التمثيل، وأن أكاديمية الفنون هي الأصل في ذلك.

وانتقد الفنان محمد علي رزق، هذا المشهد ورفض ما تناقله بطلات العمل وطالب صناع المسلسل باعتذار رسمي لكل طلبة و خريجي وأساتذة ودكاترة كلية آداب قسم علوم المسرح.

لقطة من مسلسل ليه لأ 3

نرشح لك - 4 أفلام منتظر لحاقها بقطار موسم صيف 2023.. هل يكسر أحدهم أرقام "بيت الروبي" القياسية؟

لقطة من مسلسل ليه لأ 3

من جانبها، استنكرت نقابة المهن التمثيلية في بيان رسمي ما جاء في أحد المشاهد المسلسل ونوه مجلس الإدارة بأن أقسام المسرح بجميع الجامعات المصرية هي أقسام رائدة، ودرس فيها أعظم أساتذة التمثيل في مصر والوطن العربي ومنهم سعد أردش وأحمد عبد الحليم وأحمد حلاوة وخليل مرسي ورانيا فتح الله وجمال ياقوت وفريد النقراشي وعبير منصور ونبيلة حسن أبو الحسن سلام ونبيل الألفي وآخرون وتخرج فيها ممثلون على أعلى مستوى.

لقطة من مسلسل ليه لأ 3

وأهابت نقابة المهن التمثيلية بالشركة المنتجة لمسلسل "ليه لأ" إلى حذف المشهد المذكور احترامًا وتقديرًا لفن المسرح وأساتذته وللجامعات المصرية العريقة وبخاصة كليات الآداب وأقسام المسرح.

أشرف زكي

مسلسل "ليه لأ 3" يشارك فيه العديد من الفنانين، منهم: نيللي كريم، أمير صلاح، أحمد طارق، معتز هشام، نادين، حنين سعيد، صلاح عبد الله، عايدة رياض، كمال أدهم، فريدة رجب، حمزة سمير، إنجي علي، والمسلسل من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، وتحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف.

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب أكثر رشاقة في أحدث ظهور لها

إيمان العاصي: العقاب المناسب للمتحرش إن يتم اغتصابه!

فيفي عبده تمازح خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف: أنا زعلانة عايزة أعيش أكتر من 80 سنة

#شرطة_الموضة: يسرا بإطلالة تصل إلى 65 ألف جنيه من تصميم إيلي صعب في أسبوع الموضة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ