مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 8 يوليو، 2023 | آخر تحديث: السبت، 8 يوليو، 2023
سيمون

تألقت الفنانة سيمون مساء أمس في حفل من أجل حملة مانحي الأمل العالمية The Hope Giver Campaign، وهي حركة عالمية تدعو إلى أهمية نشر الأمل.

وقدمت الحفل النجمة سيمون باللغة الفرنسية، بمشاركة 22 دولة، ولم تكتفي سيمون بالتقديم وختام الحفل بل شاركة الجمهور أغانيها وهي مش نظرة وأبتسامة، في ترحيب كبير من فرقة كورال هارموني، الذين شاركوا سيمون أيضًا الغناء.

والتقى موقع FilFan.com، مع الفنانة سيمون التي تحدثت عن الحفل وجديدها في عالم الغناء وقالت سيمون عن الحفل "من أجمل وأمتع وأروح الحفلات الخدمية والحفلات عموما اللي قدمتها..فيها روح رائعة في كل حاجة، مفيهاش حاجة معجبتنيش من الجمهور للمسرح للمكرمين.. أول مرة كنت أقدم حفلة واستمتعت بيها جدا".

نرشح لك: تامر حسني يفتتح حفلات مهرجان العلمين 13 يوليو

وعن سبب بكائها على المسرح قالت سيمون "من الأمل والقوة والإرداة والإبتسامة على وجوه المرضى، أنا قولت بكل الأمل والحب والإرادة لكن لما لقيتهم قدامي بقوتهم وابتسامتهم الحلوة معرفتش أمسك نفسي.. وخاصة لما شوفت سيدة في المرحلة الرابعة من المرض وقالتلي أنا خفيت لما شوفتك".

حفل مانحي الأمل

حفل مانحي الأمل

حفل مانحي الأمل

وعن عودة أغانيها لتصدر التريند بعد سنوات من إنتاجها وخاصة على "تيك توك" قالت سيمون " أنا بحرص إن أعمل أعمال تعيش وأكون فخورة بيها وتبقى مشرفة ليا قبل غيري وتعدي السنين ومقولش أنا ازاي قدمت الأعمال دي، بداياتي مع عمالقة زي فاتن حمامة وفردوس عبد الحميد وليلى علوي ومحمد فاضل.. وعملت بطولة "أيس كريم في جليم" اللي كسر الدنيا ومسرحيات وأغاني مسيرة فخورة بيها".

حفل مانحي الأمل

حفل مانحي الأمل

وعن جديدها قالت سيمون "عندي حفلة في ساقية الصاوي وهغني فيها أغاني جديدة".

وقدمت الحفل النجمة سيمون باللغة الفرنسية، بمشاركة 22 دولة، ولم تكتفي سيمون بالتقديم وختام الحفل بل شاركة الجمهور أغانيها وهي مش نظرة وأبتسامة، في ترحيب كبير من فرقة كورال هارموني، الذين شاركوا سيمون أيضًا الغناء.

وتهدف مانحي الأمل إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص، بما في ذلك ذوى الاحتياجات الخاصة ومحاربى السرطان ومرضى القلب والأوعية الدموية والأيتام ، بالإضافة إلى الأشخاص المشردين ومرضى الصحة العقلية واليائسين. الذين واجهوا حدثًا مؤلما، أو مرضًا صعبًا.

بينما عبرت سيمون عن سعادتها للوقوف بجنبك صفاء أبو السعود على المسرح مشيرة إلى أنها من أوئل الدين شجعوها في بدايتها الفنية.

‎حملة مانحي الأمل مستوحاة من قصة أنور الكموني للتغلب على المستحيل كأول رياضي يعود لممارسة الرياضة الاحترافية بعد عملية زرع نخاع العظم التي تعرف بأنها أخطر من السرطان

‎علاوة على ذلك ، تأسست الحملة على 5 محاور رئيسية: السرطان ، الإحتياجات الخاصة ، التنمية المستدامة ، الرياضة والفن ، والمشاريع الإنسانية، بالإضافة إلى ذلك ، حملة "سفراء الأمل" - شخصية ملهمة (رياضيون ، شخصيات عامة ، مؤثرون ، ناجون) من أكثر من 21 دولة حول العالم.


اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب أكثر رشاقة في أحدث ظهور لها

إيمان العاصي: العقاب المناسب للمتحرش إن يتم اغتصابه!

فيفي عبده تمازح خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف: أنا زعلانة عايزة أعيش أكتر من 80 سنة

#شرطة_الموضة: يسرا بإطلالة تصل إلى 65 ألف جنيه من تصميم إيلي صعب في أسبوع الموضة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات جايب تفاصيل أغنية أحمد سعد اللي "مكسرة" التريند .. اختياراتي مدمرة حياتي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5