FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 8 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
مستر إكس وبيت الروبي

منافسة قوية بين 4 أفلام عرضت في موسم عيد الأضحى 2023.

وتمكن فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمي من تحقيق إيرادات كبيرة، وتخطت إجمالي إيراداته 18 مليون جنيه في مصر، منذ طرحه بالسينمات.

ولا يزال فيلم "بيت الروبي" متمسكا بالصدارة، وكانت حصيلة الإيرادات أمس الجمعة 7 يوليو، بدور العرض السينمائية حسبما ذكرتها الشركة العربية للتوزيع السينمائي وشركة أوسكار للتوزيع السينمائي كالآتي:

نرشح لك: المكلف بقتل عادل إمام: اعتبرناه من أشد أعداء الإسلام ... وخططنا لاغتياله أثناء دخوله مسرح الهرم

بوستر مستر إكس

فيلم "بيت الروبي" 4 مليون و 183 ألف و452 جنيها وفيلم "البعبع" مليون و677 ألف و214 جنيها وفيلم "تاج" مليون و429 ألف و163 جنيها وفيلم "مستر اكس" مليون و127 ألف و551 جنيها.

بوستر بيت الروبي



تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

وتدور قصة فيلم "بيت الروبي"، في إطار كوميدي، من خلال فلونسر يعيش بصحبة زوجته وطفليه في منطقة ساحلية، ويأتي إليه شقيقه الصغير ليطلب منه يد المساعدة في أمر ما يحتاج منه العودة بصحبته للقاهرة، وتحدث معهما عددًا من المفاجآت غير المتوقعة.

وفيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، نور ، تارا عماد، ومحمد أنور، ومصطفى أبو سريع، وحاتم صلاح، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

شيكو يحتفل بعيد ميلاده في حضور هشام ماجد وشيماء سيف وبط "وسيم الصريطي" - صور

ليلى علوي ترقص وتتمايل على أغنية "هرمون السعادة" لتامر حسني في الساحل الشمالي - فيديو

أحمد سعد: كانت نفسيتي تعبانة.. لكن ربنا كرمني أني أشوف محمد صلاح

منهم صلاح عبد الله وإبراهيم عيسى وخيري رمضان ومنال سلامة ... نجوم الفن والإعلام في حفل علي الحجار

لا يفوتك: كواليس في الفن في العرض الخاص لـ"البعبع" هو أستاذ بدوي راح فين؟ أمير كرارة كان بيخاف من إيه وهو صغير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5