مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 6 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
هادي مقداد

حالة تعاطف كبيرة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي حيال الطفل هادي المقداد الذي شارك في بطولة مسلسل "الثمن" في دور "إبراهيم"، الطفل المصاب بالسرطان، بعد سماع قصته الحقيقية وهجر والدته له في سن مبكرة.

بدأ الأمر عندما حل هادي المقداد ضيفا في أحد البرامج للحديث عن نجاحه في مسلسل "الثمن"، وتحدث عن حياته الشخصية، ردا على سؤال مقدم البرنامج: "أين هي أمك وأين ذهبت وتركتك لوحدك؟"، ليبكي الطفل مجيبا: "ما بعرف أين أمي، تركتني منذ 3 سنوات، واتصلت فيها ما ردت، وماعندها انترنت، وتركتني مع البابا وأخي ولا أعرف لماذا تركتنا، هي ما بدها ترجع على البيت".

الثمن

وتابع الطفل الرد على أسئلة مقدم البرنامج القاسية، قائلة: "رحنا على المدرسة رجعنا ما لقيناها، وسألت والدي قال ما بعرف، واتصلت بها في البداية وردت عليّ وسألتها إن كان بإمكاني الذهاب عندها، وقالت لي يوم السبت، ولم تأتي لتأخذني، وعملت لي بلوك".

وأضاف: لم أنساها، وأقول لها ارجعي بشتاق لك، لا تتركيني لحالي.

@narin_star #قصة#الطفل#هادي_مقداد#مسلسل_الثمن#امو تركتو وعملتلو بلوك هاد طفل ياحرام عليها شو هالقلب القاسي😭😭😭#بكاني#نارين_ستار_المشاهير #المتابعة_مجاناً🔥🤩 #متابعيني_عسل🍯❤️🦋 #نارين_بيوتي_سيدرا_بيوتي_شيرين_بيوتي #بيسان_إسماعيل #انس_الشايب #شيماء_سيف #المغرب🇲🇦تونس🇹🇳الجزائر🇩🇿 #تركيا#لبنان#مصر#سوريا_تركيا_العراق_السعودية_الكويت_عمان #غنى_غندور @نارين ستار المشاهير ♬ الصوت الأصلي - نارين ستار المشاهير

وفي لقاء آخر، أكد الطفل أن الحديث في هذا الأمر يزعجه، وقال: "كل ما أروح أي مكان بيسألوني فين أمي، جاوبت ما تسألوني ولما بسمع هذا السؤال بزعل، أنا لا أعرف أين أمي، وأنا متحمس أتعرف عليها".

وقال: "بحبك وارجعي لأني صرت ممثل وبطل، وأنا سأظل أحبها".

وتدور قصة مسلسل "الثمن" حول المهندسة "سارة" أرملة شابة التي كانت بحاجة للمال من أجل علاج ابنها ولا تجد المساعدة من عائلة زوجها المتوفي، تعمل "سارة" في شركة كبيرة وتذهب إلى مديرها وتطلب منه المال، لكن يعرض عليها أن تمضي معه ليلة حتى يعطيها المال وفي النهاية تقبل من أجل ابنها، إلى أن يكتشف حقيقة الأمر ويقع في حبها وتتطور الأحداث.


يذكر أن مسلسل "الثمن يعتبر النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب"، ويشارك في بطولته باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي.


اقرأ أيضا:

أحمد سعد يشارك في مهرجان قرطاج رغم أزمة حفله بتونس.. حماقي نجم الختام

مصطفى كامل لـ"في الفن": أنا في العجمي.. وظروف منعتني من حضور عزاء علاء عبد الخالق

إيهاب توفيق يكشف حقيقة إحيائه حفلا يوم وفاة علاء عبد الخالق: سأتخذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء

"الأكشن في أفضل حالاته" .. تعرف على آراء النقاد في فيلم Mission: Impossible 7


لا يفوتك: كواليس في الفن في العرض الخاص لـ"البعبع" هو أستاذ بدوي راح فين؟ أمير كرارة كان بيخاف من إيه وهو صغير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5