محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 6 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 6 يوليو، 2023
إيهاب توفيق

رد الفنان إيهاب توفيق، على شائعة احياءه حفلا غنائيا يوم وفاة الفنان علاء عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ 59 عاما.

ونشر إيهاب، مقطع فيديو عبر حسابه على Instgram وعلق قائلا: "فيديو لتوضيح أكاذيب بعض المواقع الصحفية بخصوص احياء حفل فى يوم وفاة اخي و صديقى علاء عبد الخالق رحمة الله عليه.. بوست الحفلة موضح فيه تاريخ الحفلة وهو يوم ٣٠ -٦-٢٠٢٣ ".

نرشح لك - النقاد يتفقون مع رأى أمير رمسيس حول عدم تكريم مهرجان القاهرة لعلاء ولي الدين: الحى أبقى من الميت

وقال توفيق في الفيديو: "بعمل الفيديو علشان أنفي الخبر اللي نزل أمس، بعد وفاة أخويا وصديقي علاء عبد الخالق، أنه بعد ما قمنا بمراسم الدفن والجنازة، إني توجهت لعمل حفلة في الساحل الشمالي بنفس الليلة، الكلام ده مش مظبوط أبدا والصور اللي بعض المواقع الكاذبة اللي نزلتها من حفلة يوم 30 يونيو".

حفل إيهاب توفيق في العلمين الجديدة

حفل إيهاب توفيق في العلمين الجديدة

وأضاف: "أرجو من المواقع دي إنهم يشيلوا الخبر ده تماما، وتنفيه، وإلا هقوم ضدهم بكل الإجراءت القانونية اللي تردلي حقي في الخبر الكاذب اللي شاركوا في انتشاره عني".

يذكر أن الفنان علاء عبد الخالق درس الموسيقى فى معهد الموسيقى العربية، وتخصص فى العزف على الناى، بدأ حياته الفنية في فرقة الأصدقاء مع زملاء الدراسة: منى عبد الغنى والمطربة حنان، وذلك بمشاركتهم للموسيقار عمار الشريعي، وأطلقوا عليها فرقة الأصدقاء في عام 1980، واستمرت تلك الفرقة، ثم التقى بحميد الشاعري الذي ساعده في توزيع وإصدار أول ألبوم له وهو "مرسال"، وذلك في عام 1985، وشاركه حميد الشاعري في أداء أغنية بحبك كون في نفس الألبوم.

إيهاب توفيق وعلاء عبد الخالق

بعد ذلك أصدر ألبوم وياكي في عام 1987، ثم ألبوم علشانك عام 1989 ثم ألبوم راجعلك 1990، وألبوم هتعرفيني 1991، وألبوم اتغيرتي 1992، وألبوم مكتوب عام 1993، وألبوم لازم 1995، وألبوم طيارة ورق 1997، وألبوم الحلم 1998، وألبوم الليلة 2000، ألبوم عين ب عين 2002.


اقرأ أيضًا:

بعد ظهورها في احتفالات لاعبي الأهلي ومنتخب مصر وقطر .. هل تصبح "سطلانة" تميمة الفوز؟

محمد منير ومدحت صالح ومحمد محي الأبرز.. نجوم الغناء في عزاء علاء عبد الخالق

إيمان أيوب: رفضت "الساحر" بسبب مشاهد الإغراء ومنة شلبي خدته مكاني.. ورفضي لـ"ويجا" أغضب خالد يوسف

عايز أشوف عينيكي ... حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مشهدا كوميديا من "بوشكاش" - فيديو

لا يفوتك: كواليس في الفن في العرض الخاص لـ"البعبع" هو أستاذ بدوي راح فين؟ أمير كرارة كان بيخاف من إيه وهو صغير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5