FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 5 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 يوليو، 2023
إيمان أيوب

كشفت الفنانة إيمان أيوب أنها رفضت المشاركة في فيلم "الساحر" مع الراحل محمود عبد العزيز بسبب جرأته.

قالت إيمان أيوب: "رفضت تقديم العديد من الأدوار لاحتوائها على مشاهد إغراء، ومن بينهم (الساحر)، وحلت مكاني منة شلبي، وهو ما أغضب النجم محمود عبد العزيز مني"، حسب تصريحاتها لبرنامح "القاهرة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي ويعرض على قناة "اليو".

وتابعت: رُشحت لبطولة فيلم "ويجا"، ورفضته أيضًا بسبب مشاهده الجريئة، وقدمت الدور الفنانة دوللي شاهين، وبسبب رفضي حدثت أزمة بيني وبين خالد يوسف مخرج العمل.

ومن ناحية أخرى، كانت دوللي شاهين صرحت في نفس البرنامج منذ فترة، أن خالد يوسف مخرج العمل كان يرغب في أن تقدم هذا الدور فنانة لبنانية، مشيرة إلى أن يوسف أخبرها بأنها كانت المرشحة الفعلية الأولى للعمل.

وكان فيلم "ويجا" قد عرض عام ٢٠٠٥، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من بطولة هاني سلامة ومنة شلبي وهند صبري ودوللي شاهين وشريف منير، وكان من إخراج خالد يوسف.

أما فيلم "الساحر" فتم عرضه في دور السينما عام 2001، وشارك في بطولته كل من محمود عبد العزيز وسلوى خطاب وجميل راتب، ومن إخراج رضوان الكاشف وتأليف سامي السيوي.

وكانت إيمان أيوب قد اختفت عن الساحة الفنية قبل أن تعود مرة أخرى من خلال مسلسل "نقل عام"، والذي كان من بطولة محمود حميدة وريم البارودي، وإخراج عادل أديب.