مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 5 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
أحمد سعد وزكية المنصوري

حرصت زكية المنصوري منظمة حفل مهرجان بنزرت، الذي أحياه المطرب أحمد سعد على الاعتذار له عما جرى في الحفل من مشادات كلامية بينهما وصل إلى حد التطاول.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي علاء عبر قناة etc: قالت زكية المنصوري "الغلط الوحيد في الأزمة هو أن في معلومات غلط وصلت عشان يحصل مشادات، وأنا لسه جديدة في المجال ده".

أحمد سعد

وتابعت المنصوري " أنا مقدمة تصريح لأحمد سعد من شهر 2 للحفل، وخسرت ماديا من الحلفة، وأنا مش متعهدة حفلات أنا مديرة مهرجان، مفيش مشكلة بيني وبين أحمد سعد شخصيًا، وأنا آسفة على اللي حصل وبنعتذر لكل المتابعين على التوتر اللي حصل.

أحمد سعد

أحمد سعد

نرشح لك: حنان تكشف موقف علاء عبد الخالق منها بعد تغيبها عن فرح ابنته

أما فيما يتعلق بإفشائها أجر أحمد سعد في الحفل قالت المنصوري " مفيش أرقام فيها تضارب.. كنت بتكلم عن التكلفة الإجمالية للحفل مش أجر أحمد سعد كام في الحفلة، وأحمد سعد مغناش بلاي باك، والحفلة كانت ناجحة فنيا والجمهور تفاعل معه، وكانت حفلة ناجحة على المستوى الفني والتنظيمي.

زكية المنصوري

من ناحية أخرى، نشر أحمد سعد مقطع فيديو يروي فيه تفاصيل مع حدث معه في تونس بالمستندات ويوضح حقيقة جملة "اسكتي انتي" التي شن بسببها الإعلام التونسي حملة غاضبة عليه بسبب إهانته للمرأة التونسية مؤخرا.

وقال أحمد سعد إنه يكن الاحترام للمرأة التونسية ولا يقبل بأن تنحصر صورة المرأة التونسية في منظمة الحفل، مضيفا " أنا تعاقدت على الحفلة ونزلت المطار وملقتش التجهيزات اللي كان متفق عليها ولما روحت المسرح فوجئت إنها عاملة مؤتمر صحفي مع إن مفيش بند في العقد بيقول كدا ودا مش تقليل من الصحافة لكن المؤتمر ليه تجهيزات". للمزيد من هنا: أحمد سعد يكشف بالمستندات: منظمة حفل تونس غلطت فيا ومأخدتش 400 مليون


اقرأ أيضًا:

هل استخدم فيلم "تاج" موسيقى Avengers في نسخ خاصة؟ المونتير عمرو عاكف يجيب

محمد فؤاد: ألبوم علاء عبد الخالق موجود في عربية أي مطرب وكلنا سميعة له

حقيقة الفيديو المنتشر للفنانة اللبنانية ماجي بو غصن وشجارها في الشارع لإنقاذ طفل

انقسام بين الدفاع والهجوم … كيف تفاعل الجمهور التونسي مع أزمة أحمد سعد


لا يفوتك: كواليس في الفن في العرض الخاص لـ"البعبع" هو أستاذ بدوي راح فين؟ أمير كرارة كان بيخاف من إيه وهو صغير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5