محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
أحمد سعد وزكية المنصوري

كشفت الإعلامية زكية المنصوري، مديرة المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرملة في تونس، معلومات جديدة عن الأزمة التي حدثت بينها وبين الفنان أحمد سعد قبل أيام، بعد إحيائه حفلا غنائيا تابعا للمهرجان.

وقالت زكية المنصوري في تصريحات لبرنامج "صباح العربية" المذاع عبر قناة العربية: "ما حدث كان سوء تفاهم بسبب نقل معلومات خاطئة لي ولأحمد سعد على مدى ساعتين، بواسطة أطراف كانت مهمتها الوحيدة التشويش".

نرشح لك - إيهاب توفيق وحميد الشاعري ومنى عبد الغني أول الحضور … الصور الأولى من جنازة علاء عبد الخالق

أحمد سعد

وأضافت: "بالنسبة لي كانت المعلومات التي وصلتني أن أحمد سعد يرفض الحضور للمسرح لأنه غير ممتلئ بطريقة مرضية له، وأنه مرتبط بإحياء حفل آخر في فندق بالعاصمة بعد حفله في المهرجان".

أحمد سعد

وتابعت: "من جانب آخر، نقلت أطراف لأحمد سعد فيديوهات وصور تظهر أن المسرح شبه فارغ وهذا غير صحيح، لأن المسرح يتسع تقريبا لـ 8 آلاف شخص، ووصلنا لأكثر من نصفه تقريبا، ولكن ربما لم يكن توزيع الجمهور داخل المسرح بشكل صحيح".

طالع أيضا - بالصور ... علاء عبد الخالق يرحل بعد مسيرة مع الطرب امتدت أكثر من 40 عاما

وأكملت: "بعد الحفل، اعتبرنا أن وقوفه على المسرح كان لوقت قصير بالنسبة لجمهور انتظره 3 ساعات".

أوضحت مديرة المهرجان كواليس حديثها مع أحمد سعد قبل صعوده للمسرح قائلة: "عندما تأخر ذهبت له في الفندق، وطلبت منه بهدوء ولطف الحضور للمسرح لأن الجماهير بدأت تتشنج في مطالبتها بظهوره، وعاملني بكل احترام ولبى دعوتي، وكلمني عن الفيديوهات فقلت له هذا غير صحيح".

أحمد سعد

وحول وجود بند في العقد خاص بلقاء أحمد سعد والصحافة، قالت: "كان عندي وعد من مدير أعمال أحمد سعد، ونسقت معه لعقد ندوة صحفية بعد الحفل".

أحمد سعد

وردا على سؤال هل انتهت هذه الأزمة، في ظل إلزام نقابة الموسيقيين المصرية أحمد سعد بالاعتذار لسيدات تونس، قالت مديرة المهرجان: "الأزمة انتهت ودارت بيني وبين أحمد سعد محادثة إيجابية تكلمنا فيها بكل هدوء".

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية المصرية أصدرت بالأمس بيانا حول الأزمة، كشفت فيه عن إلزام المطرب أحمد سعد بعمل فيديو يعتذر فيه لسيدات تونس (التفاصيل)


اقرأ أيضا:

مجدي إمام يكشف سرا عن عادل إمام … ماذا فعل ابنه محمد عندما وقف أمام الكعبة

بكاء منى عبد الغني وصدمة حنان في جنازة علاء عبد الخالق

تعرف على صلة القرابة التي تجمع الراحل علاء عبد الخالق بمحمود الخطيب

أسكنه الله فسيح جناته.. عمرو دياب ينعي علاء عبد الخالق بكلمات مؤثرة


لا يفوتك: كواليس في الفن في العرض الخاص لـ"البعبع" هو أستاذ بدوي راح فين؟ أمير كرارة كان بيخاف من إيه وهو صغير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5