مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 مايو، 2010
شيريل كول

بدأت المغنية البريطانية شيريل كول في إجراءات الطلاق من زوجها نجم فريق تشيلسي والمنتخب الإنجليزي آشلي كول، بعد اكتشاف خيانته لها مع العديد من السيدات.

قدم محامي المغنية شيريل كول أوراق الطلاق من زوجها اللاعب الشهير آشلي كول لمحكمة لندن العليا في الاثنين 25 مايو 2010، وكان من ضمن أسباب طلبها الطلاق "تصرفاته غير المبررة"، كما أشارت إلى أنه غير مخلص، وهو ما اعترف به اللاعب، حسب صيحفة "ذا صن" البريطانية.

كما طلبت شيريل من المحكمة سرعة الاستجابة لطلبها، قبل سفر زوجها لدخول معسكر المنتخب الإنجليزي بجنوب إفريقيا، للاشتراك مع المنتخب في كأس عالم 2010.

وذكرت شيريل أنها ستتركه كشريك لها في منزلهما بلندن، وعلق على ذلك أحد المصادر المقربة لها قائلا: "فهي لا تريد في الفترة المقبلة أي نزاعات وخلافات على الأملاك والأموال المشتركة، كما أنها لن تأخذ أي أموال منه، والبيت لا يعني لها شيئا، وانتقلت إليه حتى تكون بقرب ملعب تدريباته، وستتركه له".

يذكر أن شيريل وآشلي تزوجا في يوليو2006، وبدأت الخلافات بينهما في 2008، بعدما صرحت إحدى مصففات الشعر أنها قضت ليلة مع لاعب الكرة، ولم تعلق وقتها الزوجة، وفي فبراير 2010 اكتشفت أنه على علاقة بأربعة سيدات، لتعلن بعدها انفصالهما.

وفي إبريل 2010، غيرت شيريل أقفال منزل الزوجية، حتى لا يتمكن آشلي من الدخول، وحاول إرضائها بالهدايا التي قبلتها في وقتها.

شاهد كليب Fight For This Love لشيريل