مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
محمد حماقي

20 عاما مروا منذ انطلاقة النجم محمد حماقي في عالم الفن، وخلالها قدم 8 ألبومات متنوعة على مستوى الألحان والكلمات وأيضا الغناء.

وفي بداية مشوار محمد حماقي، كشف عن حلمه في مجال الموسيقى، وعن مشروعه، وقال: "في نجوم كبار جدا وصلوا لأماكن كويسة جدا، واحتلوا أماكن كبيرة جدا في قلوب الناس، أنا نفسي أبقى واحد من النجوم دي، أبقي في يوم من الأيام بسيب بصمة في تاريخ الفن، طبعا دي حاجة كبيرة أوي"، وذلك في لقاء في برنامج "القاهرة اليوم" عبر مجموعة قنوات Orbit التي أصبحت الآن OSN، وكان يقدمه كل من نرفانا إدريس وعمرو أديب.

وعن المقومات التي ستساعده للوصول لحلمه، قال حماقي: "أنا واحد من وسط جيل له شكل معين وأفكار معينة، أنا منهم، أنا لو غنيت بمبدأ إني منهم، اعتقد إني هوصل لهم بشكل كويس، يعني شباب انهاردة بيسمعوا Spice Girls وBackstreet Boys، وشكل بيحبوه جدا، وأنا كمان بحبه زيهم وبسمعه، وأعتقد إني لو غنيت بالشكل دا هوصل في فترة قصيرة لجيلي".


يذكر أن محمد حماقي أصدر اول ألبوماته "خلينا نعيش" في الثاني من يوليو 2003، وبعدها في 2006، أصدر ألبومه الثاني "خلص الكلام"، وفي 2008، أصدر ألبوم "ناويها"، في نفس العام أصدر ميني ألبوم "بحبك كل يوم أكتر"، وبعدها في 2010، أصدر "حاجة مش طبيعية"، وفي 2012، أصدر ألبوم "من قلبي بغني"، وفي 2015 أصدر ألبوم "عمره ما يغيب"، وفي 2019 "كل يوم من ده"، وأخيرا في 2021 "يا فاتني".


اقرأ أيضا:

عمرو وهبة يقضي إجازته في المستشفى بسبب إصابه في قدمه - صور

بكاء منى عبد الغني وصدمة حنان في جنازة علاء عبد الخالق

"خلاص نسيتيني" … منى زكي تلتقي بابنتها في "تحت الوصاية" (فيديو)

قبلة وأحضان.. فيديو رومانسي يجمع بين كارول سماحة وزوجها

لا يفوتك: كواليس في الفن في العرض الخاص لـ"البعبع" هو أستاذ بدوي راح فين؟ أمير كرارة كان بيخاف من إيه وهو صغير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5