نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
مجدي إمام وعادل إمام وابنه محمد

تحدث الفنان المعتزل مجدي إمام عن الفنان عادل إمام وبعض الأمور التي لا يعرفها الجمهور عنه.

وخلال تأدية مجدي إمام الحج هذا العام، التقى بالمذيع السعودي عبد العزيز الزير وصور معه فيديو تحدث فيه عن ذكرياته مع الفنان عادل إمام.

مجدي إمام وعبد العزيز الزير

وقال مجدي إمام: أشهد لعادل إمام بحاجة يمكن ناس كتير متعرفهاش، كان ولا يزال بار جدا بوالديه من أجمل الصفات اللي فيه شفت دا بعيني مع والده، ولما ابنه جيه العمرة قالي خلي بالك من محمد وحتى عصام إمام أخوه إحنا على تواصل مع بعض إلى الآن.

نرشح لك: إيهاب توفيق وحميد الشاعري ومنى عبد الغني أول الحضور … الصور الأولى من جنازة علاء عبد الخالق

عادل إمام ومحمد

وتابع: محمد في العمرة قصاد الكعبة بقى بيدعي لوالده يتوجه لله سبحانه وتعالى ويدعي لوالده ببركة العمر والصحة، ووالدته طبعا عشان متزعلش.

@dralzeer #د_عبدالعزيز_الزير #فضفضة_د_الزير #نساء_لم_تسمع_بهن #زوايا_الزير #سهرة_الرسالة_مع_الزير #بثوث_د_عبدالعزيز_الزير #قصص_واقعية #عيد_الاضحى #العيد2021 #رأيكم ♬ الصوت الأصلي - المستشار د عبدالعزيز الزير🇸🇦

جدير بالذكر أن مجدي إمام ولد في عام 1955 بمدينة القاهرة، حصل على درجة البكالوريوس في قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة عام 1976، وعمل في مجال الديكور، ثم قرر احتراف الفن في بداية الثمانيات، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث تخصص هناك في في مجالي الإخراج والتمثيل، قدم مجدي إمام عددا من الأفلام إذ شارك في نهاية السبعينينات بأول عملين له من خلال فليلمي "انتبهوا أيها السادة" و"حب في البركان" وفي بداية الثمانينيات قدم العديد من الأفلام الناجحة منها "الانس والجن" و"امرأة مطلقة" و"إنهم يسرقون الارانب".

على جانب آخر، شهد احتفال النجوم بعيد ميلاد عادل إمام الـ83 في شهر مايو الماضي أول ظهور لـ"الزعيم" بعد فترة غياب.

وتواجد في الاحتفال النجوم يسرا ولبلبة وخالد سرحان ومصطفى هريدي.

ويعد هذا الظهور الأول لعادل إمام بعد انتشار أخبار عن حالته الصحية وشائعات إصابته بالزهايمر، لكن شقيقه المنتج عصام إمام نفى كل هذه الأخبار مؤكدا أنها كلها شائعات لا أساس لها من الصحة.

عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل "فالنتينو" في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

يشار إلى أن محمد إمام يستعد لطرح أحدث أفلامه "أبو نسب".

وفيلم "أبو نسب" بطولة محمد إما موياسمين صبري ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:

صراخ معجبات وسيلفي من وراء الزجاج … تامر حسني يشاهد "تاج" مع جمهوره في السينما

#شرطة_الموضة: أصالة بفستان لامع أنيق.. أجرت عليه تعديلا بسيطا ليناسبها

عمرو مصطفى: اكتئبت 3 سنوات بعد تحقيق "بشرة خير" 20 مليون جنيه ولم أحصل على حقوقي منهم

في سن 17 عاما … قصة أول لقاء لم يكتمل بين أيمن بهجت قمر وعلاء عبد الخالق


لا يفوتك: كواليس في الفن في العرض الخاص لـ"البعبع" هو أستاذ بدوي راح فين؟ أمير كرارة كان بيخاف من إيه وهو صغير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5