محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
أحمد سعد

اتهمت الممثلة والإعلامية التونسية حنان الشقراني الفنان أحمد سعد بالتحدث بلهجة عنيفة مع مديرة المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة ببنزرت، مما أدى إلى حدوث أزمة بين الطرفين.

وقالت حنان الشقراني، التي قدمت حفل أحمد سعد في تونس، إن الجميع يحبون أحمد سعد في بلدها لأنه صوت رائع.

نرشح لك - مايان السيد تستغني عن بنطلون البدلة في أحدث جلسة تصوير

أحمد سعد

وأضافت في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور: "كان في تأخير ساعة إلا ربع من الفنان أحمد سعد عن موعد صعوده للمسرح والجمهور كان بانتظاره، وكان في تعامل سيئ من مدير أعماله، ورفض أحمد سعد حسب ما سمعته التحدث إلى الصحفيين".

أحمد سعد لحظة نشوب الأزمة بينه وبين متعهدة حفله

وتابعت: "ما أثار هذه الزوبعة الكبيرة أن أحمد سعد أثناء حديثه للصحفيين دخلت مديرة المهرجان تحكي معاه، ورد عليها قائلا اسكتي اسكتي إنت متعرفيش تنظمي حفلات، وقال لها كلمة اخرسي".

طالع أيضا - لم يستطع العيش بعد رحيل والدته فلحق بها سريعا … آخر ما كتب أحمد قنديل قبل وفاته

أحمد سعد لحظة نشوب الأزمة بينه وبين متعهدة حفله

وانتقدت حنان الشقراني رد فعل أحمد سعد قائلة: "لم يكن هناك إلزام له بالتحدث للصحافة، لكنه كان متشنجا في رده، وهو كفنان كبير كان رد فعله عنيفا نوعا ما".

أحمد سعد لحظة نشوب الأزمة بينه وبين متعهدة حفله

وحملت حنان الشقراني مدير أعمال أحمد سعد مسؤولية ما حدث بقولها: "عندي إحساس إن مدير أعماله وراء كل هذا التشنج، لإنه على حد علمي تفاهم مع مديرة المهرجان على حيثيات معينة وبعدها قال ماقلتش".

من جهة أخرى، كشف ماهر همامي، نقيب المهن الموسيقية في تونس، عن أن النقابة تقدمت بشكوى إلى نظيرتها المصرية والنقيب الفنان مصطفى كامل، طالبت فيها الفنان أحمد سعد بالاعتذار لمتعهدة الحفل الذي أحياه مؤخرا في تونس (التفاصيل)

ويأتي ذلك بعد إصدار وزارة الثقافة التونسية بيانا رسميا توضح فيه حقيقة ما جرى في حفل أحمد سعد، ضمن المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة ببنزرت، والذي نتج عنه خلاف بينه وبين منظمة الحفل تطور إلى مشادة كلامية ومغادرة الحفل قبل موعده (التفاصيل)

ونشبت مشادة كلامية بين أحمد سعد ومنظمة المهرجان أثناء المؤتمر الصحفي، حيث قال سعد لها: "اسكتي لو سمحتي، عشان انتي ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات.. لترد هي "واخد 80 ألف دولار علشان تمشي؟ (القصة الكاملة لأزمة أحمد سعد في تونس)

اقرأ أيضا:

"طحن الخواطر" … بدرية طلبة تتعرض لموقف طريف في السوبر ماركت

فيديو نادر- مسابقة بين محمود ياسين وحسن شحاتة حول سنة إنشاء النادي الأهلي ... من سيعرف الإجابة الصحيحة؟

تغريد فهمي: زيزي مصطفى ماتت بسبب فنانة اتجوزت يسري مصطفى في السر

وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل عن عمر ناهز 36 عاما


لا يفوتك: كواليس في الفن في العرض الخاص لـ"البعبع" هو أستاذ بدوي راح فين؟ أمير كرارة كان بيخاف من إيه وهو صغير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5