محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 3 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
إبراهيم عبد القادر

كشف المطرب إبراهيم عبد القادر عن تعرضه لاعتداء من أحد الشباب، بعد تدخله لإنقاذ جاره من مشادة حدثت بينه وبين ذلك الشاب، مما أدى لاعتداء الشاب عليه وإحداث إصابات وجروح به.

وقال إبراهيم عبد القادر في تصريحات لبرنامج "صبايا الشمس"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد عبر قناة الشمس: "أول مرة في حياتي أتعرض لها الموقف، وأنا بطبعي أتحرك لما أسمع استغاثة في بيت الجيران أو في الشارع، بصفتي إنسان أحس بالواقع والناس، بجانب إني سفير في الأمم المتحدة لحقوق الإنسان".

نرشح لك - منهم محمد رجب وإدوارد وهاني سرحان ... الفنانون يشاركون فتحي عبد الوهاب فرحته بزفاف شقيقته

إبراهيم عبد القادر

وأضاف: "لما سمعت جاري في مشادة وصوت عالي طلعت بالفانلة الداخلية والشورت حوالي الساعة 8 مساء، ولقيت جاري بيتضرب من شاب عنده أولاد في عمره أو أكبر، وفكيت الاشتباك بقوة وعصبية، ونهرت الشاب وبنت كانت معاه، وسألت جاري إيه اللي حصل، فقال كان في فعل فاضح في الشارع من والولد والبنت، ومنظر لا أتخيل حصوله في هذا التوقيت".

إبراهيم عبد القادر

وتابع: "الولد تقريبا لم يعجبه كلامي، وبدأ يسبني وطلع حاجة من جيبه لها بوز وانهال علي بحوالي 10 طعنات وكان عايز يجيب بطني، وحاولت أصد بإيدي المتعورة لقيته ضربني بالمطواة في إيديا وكان ممكن ياخد العرق، ومرة واحدة جري".

طالع أيضا - بالصور ... فتحي عبد الوهاب يزف شقيقته بسيارة مكشوفة ... ومحمد رجب وإدوارد وهاني سرحان بين الحضور

إبراهيم عبد القادر

ووصف إبراهيم عبد القادر حالته بعد الاعتداء عليه قائلا: "فكرت إن الولد انتقم مني بضربة خفيفة، لكن لقيت الناس بتقول إنت بتنزف دم في الأرض، ولقيت نفسي دايخ وقعدت في الأرض وكان كم الدم رهيب".

إبراهيم عبد القادر

ووجه إبراهيم عبد القادر عتابا لنقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بقوله: "مصطفى كامل صديق عمري، وفي بداياتي عمل لي أغنية قبل ما يغني، ومزعلني إن كل المواقع كتبت وأكيد عرفت يا مصطفى، السؤال مش هيكلفك حاجة، وهذه المواقف تكشف النقيب الحقيقي".

إصابة إبراهيم عبد القادر

وألقى إبراهيم عبد القادر باللوم على جرعة العنف التي تقدمها الأفلام قائلا: "الإفساد والتدني أصبح في الأفلام، ومشاهدها تظهر إن البلطجي ينجح في النهاية ويبقى شخص مرموق".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5