محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 2 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
هالة صدقي

أكدت الفنانة هالة صدقي أن إنجازات نجم كرة القدم محمد صلاح أثرت إيجابيا على حياة أولادها، من خلال ظهور ميل لديهم لممارسة هذه اللعبة.

وقالت هالة صدقي خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "ولادي عايزين يلعبوا كورة، كلهم عندهم طموح وده حلو إني أبقى لعيب كورة مشهور".

نرشح لك - قال لمنظمة حفله: اسكتي انتي.. القصة الكاملة لأزمة أحمد سعد في تونس

محمد صلاح

وأضافت: "طبعا محمد صلاح هو اللي عمل الطفرة دي، ومن أهم إنجازاتي إنه كلمني لإنه كان بيحب صفصف".

وردا على سؤال عن كواليس اتصال محمد صلاح بها، وتعليقه على شخصية صفصف التي جسدتها في مسلسل جعفر العمدة، قالت هالة صدقي: "كلمني وكنت سعيدة جدا، وقال لي إنت مش عارفة صفصف عاملة فينا إيه وكلنا بنتابعها، وكان مبسوط جدا بالمسلسل، وطلبت منه يكلمني بعد شوية يكون الأولاد وصلوا ويكلموه، وهو شخصية جميلة".

طالع أيضا - قناة cbc تحيل رضوى الشربيني للتحقيق

هالة صدقي

وخلال اللقاء كشفت هالة صدقي سبب ابتعادها عن السينما وقلة أعمالها مقارنة بفنانات جيلها.

وقالت هالة صدقي إن قرارها بالابتعاد عن السينما سببه حصر المخرجين لها في أدوار لفتاة ترتدي مايوه.

هالة صدقي

وتابعت: "حين علم المخرجون أنني لا أمانع في ارتداء المايوه كوني سباحة وأدخل مسابقات، وجدت أن كل الأدوار التي تعرض علي تعتمد على ارتداء المايوه، وبعضها كان به إسفاف لذا فقد قررت رفض السينما".

ومؤخرا، أعلنت هالة صدقي تعاقدها على مسلسل تونسي للعرض في موسم رمضان 2024، بعد النجاح التي حققته الموسم الماضي من خلال مسلسل "جعفر العمدة".

وتواصل موقع FilFan.com مع هالة صدقي للحديث معها حول هذ الأمر، وحكت لنا الكواليس قائلة: "أنا في تونس لتكريمي عن دوري في مسلسل جعفر العمدة وتقابلت مع المنتجين واتكلمنا في التفاصيل".

هالة صدقي

وأضافت أن العمل سيتم تصويره ما بين جدة والقاهرة وباريس، ولكنها لن تكشف أية تفاصيل أخرى عن العمل إلا بعد اكتمال الاتفاق على كافة التفاصيل.

وخاضت هالة صدقي موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" وقدمت خلاله شخصية "صفصف" والدة النجم محمد رمضان.

مسلسل "جعفر العمدة" شارك في بطولته محمد رمضان وهالة صدقي وزينة ومي كساب وايمان العاصي وعدد من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5