أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 2 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 2 يوليو، 2023
نيكولاس كيدج في دور سوبرمان في فيلم The Flash .. قصة فيلم مهجور

خطف الأنظار في فيلم الأبطال الخارقين الجديد The Flash عدد من المفاجآت، ولكن لم يكن أي منها في حجم ظهور النجم نيكولاس كيدج في دور "سوبرمان".

كان فيلم The Flash قد أثار الجدل منذ إعلان انضمام مايكل كيتون له في دور "باتمان" في الماضي، وهو نفس البطل الذي جسده في سلسلة Batman للمخرج تيم بورتون.

وينضم باتمان كيتون في The Flash إلى البطل الأساسي "باري ألان" و"الفتاة الخارقة"/"سوبر جيرل"، لمقاومة غزو كائنات فضائية تحت قيادة "جينيرال زود".

وفي ذروة الفيلم، نجد ذا فلاش يحاول تغيير القدر بالتعاون مع نسخ مختلفة من شخصيته، ويقابل في رحلته عدد من شخصيات الأبطال الخارقين المألوفة في عوالم موازية، منهم نسخة السبعينيات من سوبرمان للنجم كريستوفر ريفز ونسخة الثمانينيات من سوبرجيرل لـ هيلين سلاتر، ونسخة باتمان للنجم آدم ويست من عام 1966، ونسخة سوبرمان من تجسيد جاي جاريك، وأخيرًا نيكولاس كيدج في دور سوبرمان من فيلمه الملغي Superman Lives.

نيكولاس كيدج في دور سوبرمان

لا يظهر النجم نيكولاس كيدج بنفسه لتأدية الدور ولكننا نرى صورته عن طريق المؤثرات البصرية، ونشاهده يحارب عنكبوتًا كبيرًا، كما كان من المقرر أن يحدث في فيلم التسعينيات الخاص به.

تعود صورة نيكولاس كيدج المستخدمة للفيلم المهجور Superman Lives الذي كان من المقرر إخراج تيم بورتون له عام 1998، وصور من كواليس جلسة تصوير الممثل وارتداءه لزي البطل متاحة عبر الانترنت.

وتم إطلاق فيلم وثائقي عام 2015 يكشف عن تفاصيل الإنتاج الفوضوي للفيلم، يحمل اسم The Death of Superman Lives: What Happened?، من إخراج جون شنيب.

ويوضح الفيلم أن هناك اختلافات فنية بين المخرج تيم بورتون والمنتج جون بيترز لأنه أصر على وجود مشهد في الذروة لسوبرمان وهو يحارب عنكبوتًا عملاقًا، وهو ما تم تحقيقه في The Flash.

استعانت القصص المصورة التي تبعت الفيلم بفكرة المنتج، وتضمن كتاب Superman: Birthright لمشاهد يحارب فيها البطل عنكبوتًا عملاقًا، كما حقق المنتج لرغبته بنفسه في فيلم Wild Wild West الذي وجد ويل سميث يحارب نفس الكائن.

صورة من قصة Birthright

فيلم The Flash يعرض في السينمات حاليًا ولكنه أحبط بإيراداته العالمية والمحلية، ولم يتخطى التكلفة التي وصلت لـ 200 مليون دولار في الولايات المتحدة بعد.

إزرا ميلر في فيلم The Flash

الفيلم من بطولة إزرا ميلر ومايكل كيتون وبين أفليك، وساشا كال، ومايكل شانون، ومن إخراج أندي موشيتي.

اقرأ أيضا:

حسن الرداد يكتب اسم ابنه "فادي" على صدره (صورة)

بعد شجاره مع منظمة الحفل.. أول رد من أحمد سعد على جدل حفله الأخير بتونس

روبي ترقص على أغنية "قلبي بلاستيك" في حفلها بالساحل الشمالي (فيديو)

#شرطة_الموضة: أمينة خليل تعتمد على قطعة اكسسوار تحول فستانها العادي لأنيق.. سعرها يتجاوز 10 آلاف جنيه


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "هرمون السعادة" لتامر حسني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5