محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 مايو، 2010
فريق افتكاسات الموسيقي

تحت شعار "صيف بلا تدخين"، يقيم فريق "افتكاسات" الموسيقي حفلا غنائيا 28 مايو 2010 باستاد القاهرة. "افتكاسات" فريق "وسط البلد"، وفريق "مسرح عرائس" ساقية عبد المنعم الصاوي.

جاء في بيان من شيماء رضا المسئول الإعلامي لفريق "افتكاسات": من المقرر أن يغني الفريق بموقف سيارات ستاد القاهرة الدولي، ويقدم خلال الحفل مقطوعات جديدة من أحدث ألبوماته "دندشة"، الذي صدر مؤخرا.

وأضافت: يشارك بالحفل، الذي يشارك في تنظيمه كل من وزارة الصحة ووزارة الدولة لشئون البيئة، ومنظمة الصحة العالمية، وهيئة المعونة الأمريكية، وجامعة جونزهوبكنز، وساقية عبد المنعم الصاوي، فرق "افتكاسات" و"وسط البلد"، وفريق "مسرح عرائس" ساقية عبد المنعم الصاوي.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في الخامسة عصراً، ويمتد حتى العاشرة مساء، وسيكون الدخول مجاني.

يذكر أن فريق "افتكاسات" طرحوا ألبوم "دندشة" مؤخراً، وهو ألبومه الثاني بعد ألبوم "مولد سيدي اللاتيني"، وهو يضم سبع مقطوعات موسيقية، بالإضافة إلى أغنيتين يقدمهما ضيفي شرف على الألبوم، وهما أغنية "فدادين" لحجازي متقال، الذي أعاد صياغتها الكاتب والشاعر الشاب عمر طاهر، بعدما سبق ونشرها من قبل في كتابه الساخر "شكلها باظت".

أما الأغنية الثانية فهي بعنوان "قلبي بيحاول يعيش"، وألحان عمرو صلاح مؤسس "افتكاسات"، وكتبها صديقه علي أبو خلف، وهي أغنية عاطفية يغنيها مطرب فريق "وسط البلد" هاني عادل، الذي بدأ مع فريق "افتكاسات" منذ بداياته، قبل الانشغال مع فريق "وسط البلد".

شاهد فريق "افتكاسات" يعزف مقطوعة "دندشة"