مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 2 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 2 يوليو، 2023
أمينة خليل

نشرت النجمة أمينة خليل صورا جديدة من رحلتها للمالديف، وظهرت بفستان أبيض بسيط للغاية، ولكن حبها للاكسسوارات حول هذا الفستان تماما.

ظهرت أمينة خليل وهي تجلس على شاطيء البحر بفستان أبيض صيفي، وارتدت فوقه اكسسوار يشبه الشال أو غطاء للشاطئ، مصنوع يدويًا من قبل حرفي معقد مطرز بالخرز.

أمينة خليل

واستغرق صناعة الشال المئات من الخرزات المتتالية أياما، تُلبس هذه القطعة المميزة حول الرقبة وتتناسب مثل المعطف حول الذراعين. يعكس الجزء الخلفي تصميم الجهة الأمامية. تتوفر قطع محدودة للغاية، وجاء لون الخرز طبيعيا من البيج إلى الأبيض يشبه الصدفة، ويصل سعره إلى 350 دولار، أي ما يعادل 10 ألاف و800 جنيه، شاهده من موقع بيعه.

أمينة خليل

أمينة خليل

من ناحية أخرى، تنتظر أمينة خليل عرض أحدث أفلامها "وش في وش"، ويعد هو العمل الرابع الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح، بعد مسلسل "جراند أوتيل" في 2016، ومسلسل "لا تطفئ الشمس" في 2017، وأخيرا مسلسل "خلي بالك من زيزي".

وفي رمضان الماضي، جمع مسلسل "الهرشة السابعة" بين أمينة خليل ومحمد شاهين في قصة تتناول مشاكل الأزواج، وعرض العمل في النصف الأول من رمضان عبر قناة mbc مصر ومنصة "شاهد" وتكون من 15 حلقة.

ومسلسل "الهرشة السابعة" من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج شركة E prodution.


اقرأ أيضا:

الملخص- لطيفة في "معكم منى الشاذلي": بعت سيارتي لإنتاج أول ألبوماتي ولهذا السبب لا أغني في الأفراح

طرح البوستر الأول لفيلم "وش في وش" بدون صور أبطاله

قبل يومين من وفاته … عمرو سلامة يكشف عن آخر صورة لـ مصطفى درويش في فيلم "شماريخ"

تصل إلى 16 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مراسي

لا يفوتك: كل ما تريد معرفته عن الذكاء الاصطناعي الذي شغل العالم الفترة الماضية في تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5