FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 1 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
فيلم وش في وش

أطلقت شركة "سي سينما برودكشنز" الشركة المنتجة لفيلم "وش في وش" البوستر التشويقي الأول للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يظهر أي من نجوم الفيلم على البوستر وكان عبارة عن صورة أريكة داخل أحد المنازل مع جملة واحدة "يا ترى هما فين لحد دلوفتي".

وانتهى صناع العمل من تصوير الفيلم وأعمال المونتاج والمكساج ومن المرجح عرضه في السينمات المصرية قريبا خلال موسم الصيف، و"وش في وش" إنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي، وهو من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

بوستر فيلم وش في وش

نرشح لك: صديقة الطفولة التي انتصرت على مرض فقدان الشهية وتعمل مدربة لياقة بدنية … معلومات عن خطيبة حفيد عادل إمام


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

وكانت أمينة خليل تحدثت عن فيلم "وش في وش" وسبب مشاركتها في العمل وقالت: "الفيلم بيتكلم عن اثنين متزوجين عندهم مشاكل، من خلال معالجة كوميدية، عامة الحاجات اللي شبهنا وشبه بيوتنا قريبة جدا من القلب، وحسيت بإن أزواج كتير ممكن يمروا بمواقف مشابهة لرسالة الفيلم".

أمينة خليل

ويعتبر فيلم "وش في وش" العمل الرابع الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح، بعد مسلسل "جراند أوتيل" في 2016، ومسلسل "لا تطفئ الشمس" في 2017، وأخيرا مسلسل "خلي بالك من زيزي".

أمينة خليل ومحمد ممدوح ومحمد شاهين


وعلى جانب آخر انتهت الشركة المنتجة "سي سينما برودكشنز" من تصوير فيلم "شماريخ" من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك في بطولته اَسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

حفيد عادل إمام يحتفل بخطبته (صور)

ظهور نادر لـ سارة ابنة عادل إمام

الفرق بين المشهدين 4 سنوات.. هنا الزاهد مصرة على السخرية من أحمد وكريم فهمي

رقص وغناء سيرين عبد النور مع إليسا على المسرح - فيديو

لا يفوتك: كل ما تريد معرفته عن الذكاء الاصطناعي الذي شغل العالم الفترة الماضية في تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5