FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 1 يوليو، 2023 | آخر تحديث: السبت، 1 يوليو، 2023
أحمد فهمي وهنا الزاهد

يبدو أن السخرية من الذات والأسرة هي صفة سائدة في الأعمال المشتركة بين النجم أحمد فهمي وزوجته النجمة هنا الزاهد.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يقارن بين مشهدين، الأول من مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي عُرض في رمضان 2019، والآخر من فيلم "مستر إكس"، وتظهر في المشهدين بطلة العملين هنا الزاهد وهي تؤكد كرهها لكل من كريم وأحمد فهمي.

هل تمر هنا الزاهد بأزمة عائلية مع كريم فهمي وزوجته؟ الـUnfollow سيد الموقف

View this post on Instagram

A post shared by Haya (@hannahelzahed_fans88)

يشار إلى أن فيلم "مستر إكس" ينافس في موسم عيد الأضحى 2023.

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرين والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

أما مسلسل "الواد سيد الشحات" تدور أحداثه حول شاب مكافح كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعده زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي. من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن.