محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو، 2023
أمير كرارة


يعتبر الفنان أمير كرارة إن الشنب بطل في حياته خاصة بعد أن ظهر به في مسلسل "كلبش" وحقق نجاحا كبيرا.

وقال كرارة، في تصريحات لبرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc: "شنبي في كلبش علق مع الجمهور وأنا مع تنوع الفنان لأدواره، ولا يقتصر على شكل معين".

نرشح لك - عمرو دياب يصنع أغنيه لابنه عبد الله في أحدث إعلاناته

وتحدث عن دوره في مسلسل "الكانتو" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، قائلا: "أعتز به وأحبه للغاية والبعض قال لى سيكون فترة مهمة في تاريخك، وكان الهدف إظهار الناس زمان كانت متميزة للغاية والشوارع نظيفة".

أمير كرارة

وتطرق أمير كرارة لدوره في مسلسل "الاختيار" قائلا: "دور المنسي كرم وهدية من ربنا فأنا لست عبقرى تمثيل على الإطلاق، وهناك من هم أفضل منى بكثير ولكن ربنا أعطانى هذا الدور، وأي نجم كان سيقدم دور المنسى كان سيحدث له ما فعل لأمير كرارة".

وتابع: "تجربة الاختيار تجربة عظيمة بالنسبة لي والمنسي في حتة تانية خالص ودوري معلق مع الناس بشكل غير طبيعي والدور غير في شخصيتي مع الناس في الشارع ومع أولادي".

أمير كرارة ومنى الشاذلي

ويعرض لأمير كرارة في السينما حاليا فيلم "البعبع" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم "سلطان" أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.والفيلم يعد التعاون الثاني بين "كرارة" والمخرج حسين المنباوي، وذلك بعد مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ويمثل التعاون الأول بين "كرارة" وياسمين صبري في السينما.

وكان أمير كرارة قد قدم مسلسل "سوق الكانتو" في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا:

"الوزراء" يوافق على إعفاء 4 مهرجانات من تنظيم الأوبرا من ضريبة الملاهي

مجلة Variety: بيت الروبي يتغلب على The Flash في شباك التذاكر السعودي

بفستان أسود شفاف .. رانيا يوسف تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى

الكلبة زيزي تقتحم جلسة تصوير جديدة لهنا الزاهد

لا يفوتك: كل ما تريد معرفته عن الذكاء الاصطناعي الذي شغل العالم الفترة الماضية في تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5