أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو، 2023
9 أعمال تعرض على شاهد في يوليو

نشر الحساب الرسمي لمنصة شاهد VIP خريطة أفلام ومسلسلات الخاصة بشهر يوليو المقبل.

وتضمنت الخريطة أعمال متنوعة منها العربي والأجنبي والكوميدي والإثارة وغيرها.

وفي السطور التالية نرصد قائمة اعمال شاهد المعروضة في شهر يوليو

كريستال

مسلسل كريستال اللبناني يبدا عرضه يوم 2 يوليو ويدور فيإطار اجتماعي درامي رومانسي حول فتاة فقيرة تعيش في قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء، وتتم منافسة بينهما على الشهرة وحب طبيب ثري.

المسلسل من بطولة محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، رولا حمادة، لين غرة.

نون النسوة

يعرض أيضًا أيضًا يوم 2 يوليو ويدور في إطار كوميدي حول 5 سيدات تبدأ جميع أساميهن بحرف النون، وهي مفارقة شيقة لأنهن أيضًا يواجهن قضايا العلاقات الزوجية.

يشارك في العمل كل من هبة الدري وحسين المهدي بجانب أمل محمد وباسمة حمادة وأيضًا شيخة البدر ورانيا شهاب وكذلك أميرة محمد وحسين المهدي ذلك بالإضافة إلى عبد المحسن القفاص وعبدالله الطليحي، نواف نجم، المسلسل من تأليف سلام محمد ومن إخراج محمد كاظم ومن إنتاج سبيكتروم ميديا.

فضل ونعمة

يعرض الفيلم الكوميدي المصري "فضل ونعمة" يوم 13 يوليو وتدور أحداث الفيلم في حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

فيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

سيب وأنا سيب

يعرض مسلسل "سيب وأنا سيب" يوم السبت المقبل الموافق له 22 يوليو المقبل، عبر منصة شاهد الرقمية، وستكشف المنصة المواعيد كاملة خلال الأيام المقبلة.

المسلسل بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني، وإخراج وائل إحسان، وتأليف رنا أبو ريش.

وتدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب في إطار اجتماعي كوميدي ورومانسي، حول هنا الزاهد التي تجسد دور خياطة وتتحول لفاشون بلوجر شهيرة خلال الأحداث،فيما يلعب أحمد السعدني دور زوجها ويعمل كصاحب ورشة سيارات.


غسيل


تدور أحداث مسلسل غسيل في إطار رومانسي اجتماعي، يعتمد على الفلاش باك، ليجعل الأحداث أكثر تشوقاً.

يشارك في بطولته: شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، عبدالله عبد الرضا، محمد السعد، منصور البلوشي، زينب أحمد، فيصل المزعل، زهرة الخرجي، نور محمود، عبير أحمد، والمسلسل من كتابة فهد العليوة وإخراج أحمد عبد الواحد، وإنتاج إيغل فيلمز، للمنتج جمال سنان.

Bleach

تدور أحداث الانمي حول كوروساكي إيتشيغو، وهو طالب في الثانوية يستطيع رؤية الأشباح، ويتم الهجوم على المدينة من قبل الهولو الذي يحاول القضاء على شقيقته الصغيرة، خلال القتال تظهر كوتشيكي روكيا التي تعد شينيغامي وقامت بمنح إيتشيقو قوتها وتفاجأت روكيا من طول السيف الخاص بإيتشيغو الذي يسمونه الشينيغامي بالزانباكتو حيث طول السيف متعلق بقوة حامله، عندها يستطيع إيتشيغو القضاء على الهولو، ومن بعد ذلك يتحتم على إيتيشغو واجب حماية المدينة وأهلها من خطر الهولو.

يعرض الأنمي يوم 23 يوليو.

The Lost Sons

فيلم The Lost Sons الوثائقي يعرض يوم 1 يوليو يدور حول بول فرونكزاك الذي تم اختطافه يوم ولادته عام 1964، ويحاول البحث عن هويته ونسبه.

Fear Thy Rommate

يدور المسلسل الوثائقي حول رجل يؤجرغرفة لصديق قديم ولكنه يفاجأ من عاداته الغريبة التي ينتج عنها جرائم ومعارك شرسة ومميتة.

يبدأ عرضه يوم 22 يوليو.

Truth Seekers

يعرض المسلسل الوثائقي التاريخي يوم 31 يوليو.

اقرأ أيضًا:

"الوزراء" يوافق على إعفاء 4 مهرجانات من تنظيم الأوبرا من ضريبة الملاهي

مجلة Variety: بيت الروبي يتغلب على The Flash في شباك التذاكر السعودي

بفستان أسود شفاف .. رانيا يوسف تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى

الكلبة زيزي تقتحم جلسة تصوير جديدة لهنا الزاهد

لا يفوتك: كل ما تريد معرفته عن الذكاء الاصطناعي الذي شغل العالم الفترة الماضية في تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5