Filfan
Filfan تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
شيماء ناجي

طرحت المطربة شيماء ناجي تيزر من أغنيتها الجديدة "تشخط" علي مواقع التواصل الاجتماعي تمهيدا لعرضها خلال الأيام القليلة القادمة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع هاني يعقوب، وقام بإخراجها إسلام الفولي، واستغرق العمل على الأغنية والكليب مايقرب من 8 شهور كاملة لتكون جاهزة للعرض.

نرشح لك - ياسمين صبري لـ"في الفن": أمير كرارة بهدلني في "البعبع".. وشخصيتي مختلفة عن ما قدمتها من قبل

View this post on Instagram

A post shared by Shaymaa nagy (@shaymaa.nagy.official)

وقالت شيماء: "عملنا على الأغنية كلحن وتوزيع لمدة ما بين 5 إلى 6 شهور تقريبا، لنصل إلى الـbeat المناسب الذي يجمع ما بين الصعيدي والمقسوم، وكانت تلك المرة الأولى التي أتعاون فيها مع الملحن والشاعر عزيز الشافعي، وهو واحد من أهم وأبرز صُناع الأغنية المصرية خلال السنوات القليلة الماضية، ويُعد الأبرز حاليًا على الساحة الفنية العربية، إذ تشهد الساحة الغنائية في مصر والوطن العربي إصدارات ضخمة من صناعته على صعيد الألحان من جهة، والكلمة واللحن من جهة ثانية، وكان العمل معه مهم جدا، فلقد تعلمت منه الكثير من الأمور، وأيضا الموزع هاني يعقوب والذي أعتبره واحدا ممن خُلدت أعمالهم في تاريخ الثقافة الشعبية العربية، فسعدت أيضا بتجرية العمل معه على الأغنية الأولي لي".

شيماء ناجي

وأضافت شيماء: "عندما عملنا على الأغنية كنا نريد أن نصل إلى صيغة لتقديم أغنية مختلفة وبسيطة ودمها خفيف ليستقبلها الجمهور بسهولة، ولذلك كانت هناك العديد من جلسات العمل التي تجمعنا لنصل إلى الشكل النهائي الذي سيسمعه الجمهور".

طالع أيضا - أمير كرارة لـ"في الفن": فيلم "البعبع" جديد ومختلف.. وياسمين صبري ممثلة رائعة.. ولا أقلق من المنافسة في العيد

شيماء ناجي

وحول فكرة الكليب قالت: "عملنا على الكليب والمخرج إسلام الفولي لمدة شهرين لنقدم فكرة جديدة من خلال فتاة شقية ودمها خفيف، وعلاقتها بزوجها المخرج الذي يرفض أي شيء تقوم به بسبب شقاوتها المستمرة، وقمنا بالعمل على الملابس والشكل حيث قدمنا 4 ستايلات مختلفة، كما تم الاتفاق مع محمد مؤمن ليقوم بدور الزوج والمعروف بأنه "شبيه رشدي أباظة".

شيماء ناجي

وأكدت ناجي أن وراء كل هذا العمل زوجها المنتج مصطفى جودة الذي ساعد في الوصول بالأغنية إلى هذا الشكل، بداية من العمل عليها كألحان وتوزيع، إلى ترتيبات التصوير بكل تفاصيله، فهو العقل المدبر لهذا العمل بالكامل.


اقرأ أيضا:

بيومي فؤاد يكشف تفاصيل رحلته العلاجية: هاخد إجازة طويلة هعمل تحاليل وفحوصات

7 لوحات.. إسلام إبراهيم يهدي يحيي ذكرى وفاة مصطفى درويش بطريقة مميزة بمناسبة العيد

شيري عادل عن علاقتها بزوجها: أنا مترددة وهو بيكملني وبيقرا السيناريو معايا

تبدأ من بروكسل وتنتهي بلوس أنجلوس.. ويجز يكشف تفاصيل جولته الغنائية في صيف 2023


لا يفوتك: كل ما تريد معرفته عن الذكاء الاصطناعي الذي شغل العالم الفترة الماضية في تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5