FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 25 مايو، 2010
أحمد شوبير في المؤتمر الصحفي الذي عقدته قناة otv بمناسبة توقيعه معها

وصلت المفاوضات بين اتحاد الكرة وقناة OTV إلى طريق مسدود، بعدما تمسك الاتحاد بضرورة استبعاد شوبير من القناة الفضائية، كشرط لمنحها حق عرض مباريات كأس مصر.

قال مصدر مسئول بقناة OTV "أوه تي في" في تصريح خاص لـFilFan.com: "لم يتمكن مسئولوا اتحاد الكرة والقناة من التوصل إلى اتفاق حول بث مباريات كأس مصر، بسبب قرار وزير الإعلام بعدم ظهور الإعلامي أحمد شوبير على أي قناة تليفزيونية".

وأضاف: تمسك اتحاد الكرة بشرط استبعاد أحمد شوبير من قناة OTV مقابل تنفيذ العقد الموقع بينه وبين القناة بخصوص بث مباريات كأس مصر.

ومن جانبهم تمسك مسئولوا OTV بحقهم في بث مباريات كأس مصر، خاصة أنهم كانوا يريدون البدء بمباراة الأهلي والزمالك في مساء الأربعاء 26 مايو 2010، إطار مباريات دور الـ16 بكأس مصر، وهددوا باللجوء للقضاء.

وبالفعل بدأت الشئون القانونية بالقناة في الاستعداد للجوء للقضاء، مؤكدين أنهم ليسوا طرفا في أزمة شوبير.

يذكر أن وزير الإعلام أنس الفقي أصدر مؤخرا قرارا بمنع ظهور أحمد شوبير على أي من شاشات التليفزيون سواء كمذيع او مقدم برامج أو حتى ضيفا، بالإضافة إلى منعه من تقديم برنامج "أحلى صباح" على شبكة الشباب والرياضة، وتم بالفعل استبداله باللاعب المعتزل سيد عبد الحفيظ.

يذكر أن أزمة شوبير تصاعدت بعدما أكد شوبير في مداخلة ببرنامج تليفزيوني أنه تلقى معلومة تفيد بأن عضواً بالاتحاد المصري قد حرض مجموعة من الجمهور برشق حافلة المنتخب الجزائري بالحجارة في نوفمبر 2009، وهو ما تسبب في معاقبة مصر من جانب الفيفا.