نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 26 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
بسنت السبقي

تحدثت الفنانة بسنت السبقي عن تقديمها لدور الفتاة الجميلة الجريئة في عدد من الأعمال التي شاركت بها وحصر المخرجين لها في هذه النوعية من الأدوار.

وقالت بسنت السبقي خلال لقائها في برنامج "فيس أوف" من تقديم سارة نخلة عبر قناة "هي" إنها لا تنزعج من عرض هذه الأدوار عليها لأنها تقدمها بطريقة مختلفة وتعرف أنه لا يوجد فنانة ستقدمها مثلها، موضحة: "أنا بحب الأدوار اللي بقدمها لأني مش بقلع هدومي الفكرة أني متأكدة أن محدش هيعرف يعمل الدور ودا مش غرور لكن لو حد تاني عمل هيطلع بشكل عادي في نظرات معينة".

نرشح لك: بعد ساعات من حديث عمرو أديب عنها … حذف أغنية "يلا مع أبو عبد الله" أول أغنية ذكاء اصطناعي من YouTube

بسنت السبقي من برنامج "فيس أوف"


وأكملت موضحة أن اختيارها في دور الفتاة السيئة التي تقوم بخطف الرجل من زوجته في بعض الأعمال قد يرجع إلى ملامح وجهها، فهي تستطيع تقديم شخصية الفتاة الرقيقة التي تتحول فجأة نظراتها لنظرات حادة قوية.

بسنت السبقي تحدثت عن نوعية الأدوار التي تقدمها

وعن دورها في فيلم "أهواك" قالت إنها ظهرت في دور امرأة معاصرة ورياضية، مؤكدة أنها لم تستسلم للظهور بنفس الشكل في كل أعمالها.

بسنت السبقي في فيلم "أهواك"

وخلال اللقاء حكت بسنت السبقي عن فترة ارتباطها بالفنان تامر حسني وابتعادها عن العمل في الإعلام.

وقالت بسنت السبقي إنها بدأت حياتها العملية كمذيعة لكنها ابتعدت عن الإعلام بعد ارتباطها بتامر حسني مضيفة: "كنت مذيعة وقدمت برامج سياسية، لكن مكملتش بسبب أني اتخطبت لتامر حسني، وكان رافض تماما أني اشتغل في الإعلام مبيحبش أن يكون في مواعيد متأخرة أو حد يضايقني أو يزعق لي ووافقت على رأيه ومكملتش في الشغل، كنت ساعتها صغيرة".

بسنت السبقي

وأكملت موضحة أنها ابتعدت لفترة عن العمل وبعد انفصالها عن تامر حسني عادت مجددا ودخلت مجال التمثيل وبالصدفة عملت معه في مسلسل "آدم" وهما حتى الآن أصدقاء.

وأكدت بسنت السبقي أنها الآن إذا ارتبطت لن تترك العمل من أجل خطيبها، مشيرة إلى أنها تريد العودة إلى تقديم البرامج.


وبسنت السبقي ممثلة مصرية، تخرجت في كلية الإعلام، بدأت حياتها المهنية كمراسلة أخبار ومقدمة برامج سياسية، ثم اتجهت بعد ذلك للتمثيل وشاركت في عدد من الأعمال منها "آدم"، "البلطجي"، "دكتور أمراض نسا"، "ابن أصول، "نسل الأغراب".

يذكر أن آخر أعمال بسنت السبقي مشاركتها في رمضان 2023 في مسلسل "عملة نادرة".

ومسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضا:

بسنت السبقي: كنت مخطوبة لتامر حسني وقعدني في البيت … كان بيغير عليا جدا وما بيحبش المواعيد المتأخرة

داليا مصطفى تحتفل بتخرج ابنتها من المدرسة

مذيعة "قعدة ستات" تعتذر بعد الدفاع عن ميرهان حسين: ضحكتي علينا بتريند فاشل

سيرين عبد النور عن زواج ابنتها مدنيا: الزواج الكنسي حلو ... لما تدخل بيت ربنا وتتزوج بيكون في بركة

لا يفوتك: كل ما تريد معرفته عن الذكاء الاصطناعي الذي شغل العالم الفترة الماضية في تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5